+A
A-

البلديون غاضبون من السهلي ويستذكرون الفضالة بالخير

انتقد أعضاء مجلس بلدي محافظة المحرق في جلستهم التي عقدت يوم أمس، القائم بأعمال مدير عام بلدي المحرق مدير عام أمانة العاصمة محمد السهلي؛ لتغيبه عن حضور الاجتماع دون تعيين ممثل من البلديات للحضور بالنيابة عنه.


وقال الأعضاء إنه لم يسبق وأن تخلف مدير عام البلدية عن حضور الاجتماع من قبل، واستذكروا بالخير القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق مدير عام بلدي الشمالية لمياء الفضالة التي كانت تحضر الجلسات كلها، وفي حال تغيبها تنيب شخصا بدلا عنها لحضور الجلسات والرد على استفسارات الأعضاء.


يذكر أنه تم تكليف مدير عام أمانة العاصمة محمد السهلي بأن يكون قائما بأعمال مدير عام بلدي المحرق حاليا. كما انتقد الأعضاء وزارة شؤون البلديات والزراعة وذلك لعدم تشجير الجزيرة الواقعة بين شارع ريا مع شارع الدير بالدائرة السادسة، مما يخالف ويعارض خطة التشجير التي تسعى لها المملكة.


وفي وقت سابق وردا على المقترح، قال الوكيل وزارة شؤون البلديات والزراعة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة القول إنه لا يوجد مياه ري حاليا بالمنطقة المذكورة، وأنه يتم العمل على توصيل المياه المعالجة للموقع، حيث تم استكمال توصيل المياه المعالجة للمرحلة الأولى من توسعة وتطوير شارع ريا، وذلك بالتنسيق مع المعنيين بوزارة الأشغال لتوصيل المياه المعالجة إلى المرحلة الثانية من تطوير الشارع، كما سيتم زراعة الموقع المطلوب حال الانتهاء من توصيل المياه المعالجة إليه.