+A
A-

“EXEED” من “شيري” تدخل عالم صناعة السيارات الكهربائية

كشفت علامة إكسييد التابعة للصينية “شيري” عن مجموعة كهربائية راقية باسم EXLANTIX وتضم E03 سيدان وE0Y SUV وتقدم تقنية متقدمة، مع نطاق 700 كم من الشحن، وبتصميم أنيق مستقبلي. وحديثا عرضت EXEED مجموعتها الكهربائية المتطورة للبطاريات EXLANTIX في معرض شنغهاي للسيارات 2023، وتم تقديم E03 سيدان وE0Y SUV كأحدث العروض، وأعرب تشين تشاو المدير العام لشركة EXEED عن حماس العلامة التجارية للمجموعة الجديدة، مؤكدا تقنيتها المتقدمة، وأوضح تشين تشاو 3 أسباب لإطلاق EXLANTIX: التحول في مفاهيم شراء السيارات، والحصة السوقية المتزايدة للطاقة الجديدة في السيارات الفاخرة، وكهربة الصناعة بأكملها.


واكتسبت EXEED من شيري خبرة قيمة في خدمة المستخدمين الراقين في جميع أنحاء العالم، والتي يتم تطبيقها الآن على مركبات الطاقة الجديدة الخاصة بهم.


وهي تخرج من مصانع وخبرة شيري للسيارات، التي تمتد لنحو 20 سنة من الخبرة التكنولوجية، EXLANTIX تفتخر بمجموع قيادة لأكثر من 700 كم، وتقدم تجربة محسنة ومريحة للمستخدمين حول العالم.


وتتضمن خطط EXEED المستقبلية التفاني المستمر في توفير منتجات وخدمات من الدرجة الأولى، ما يسمح لمزيد من المستخدمين بالاستمتاع بتجربة التنقل الكهربائي التي تقدمها EXLANTIX. ومع توافر المجموعة في الأسواق الخارجية، ستقام فعاليات في المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم، ما يدل على التزام EXEED بالطاقة النظيفة والانسجام الطبيعي.


بينما تركز سوق المنطقة حاليا على إطلاق VX وTXL وLX، فإن EXEED حريصة على تقديم سلسلتها الكهربائية النقية إلى الخليج العربي. وسيمكن ذلك المستهلكين من تجربة تصميم وراحة سلسلة EXEED الجديدة، ما يوسع التأثير العالمي للعلامة التجارية.