+A
A-

جيبك يقلب النتيجة على بابكو للاستكشاف في دوري الشركات الكروي

أكمل فريق جيبك مربع الفرق المتاهلة إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز الذي حققه على فريق بابكو للاستكشاف والإنتاج بهدفين لهدف. في المباراة الثانية التي جمعتهما في الدور الأول. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

مباراة حملت تفاصيل مثيرة طوال دقائقها التسعين والدقائق الإضافية والتي قدم فيها الفريقان مبارة سريعة ومفتوحة رغبة في تحقيق الأنتصار والحفاظ على آمال المنافسة في هذه البطولة الوحيدة بعدما تلاشت حظوظهما في مسابقة الدوري، ودخل فريق بابكو للاستكشاف والإنتاج بقوة في هذا اللقاء بتسجيل هدف السبق بواسطة مهاجمه أحمد المقلة في الدقيقة "6" وهو الهدف الذي أدى لرفع وتيرة اللقاء وتبادل الهجمات من هنا وهناك لكن مع إضاعة الفرص من جهة والصحوة الدفاعية إلى جانب الحراسة من جهة أخرى أنتهى الشوط الأول بالهدف الوحيد لصالح بابكو للاستشكاف والإنتاج.

وأما سيناريو الشوط الثاني جاء أكثر أحتدام وحماس بين الفريقين، خصوصا عند أدرك المهاجم المحترف سيدمهدي شرف التعادل لصالح فريقه جيبك عند الدقيقة "72" وهي النتيجة التي رفعت من حدة الحوار بين الفريقين اللذين أصبحا أمام ثلث ساعة متبقية لحسم الأمور وحجز البطاقة الأخيرة لمربع النصف النهائي، وبينما كانت المباراة تسير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع 7 دقائق، من عرضية جهة اليسار وضع المتألق سيدمهدي شرف الهدف الثاني برأسيه جلبت الأنتصار إلى فريق جيبك لينتهي اللقاء بنتيجة هدفين لهدف.