+A
A-

بنك السلام يُدشن خدمة التوقيع الإلكتروني مع DocuSign

أعلن بنك السلام مؤخرًا عن طرح خدمة التوقيع الإلكتروني من خلال DocuSign، مزود الخدمة عالميًا، التي ستمكن الزبائن من إتمام المعاملات المصرفية الافتراضية دون الحاجة لزيارة الفرع. ومن شأن هذه الخطوة أن تسهم بتعزيز مساعي البنك الدؤوبة لتحقيق الاستدامة، وتدعم التزامه ليصبح مؤسسة مالية رقمية رائدة.

وعُقِدَت مراسم توقيع اتفاقية التعاون المشترك يوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر في المقر الرئيسي لبنك السلام بحضور السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام، والسيدة سميحة حسن مدير أول لحسابات الشرق الأوسط لدى DocuSign، بالإضافة لعدد من أعضاء الإدارة من كلا الطرفين.

ومع خاصية التوقيع الإلكتروني الجديدة، سيتمتع زبائن بنك السلام بتجربة مصرفية أسرع وأكثر سلاسة وكفاءة. كما سيتمكن البنك من الحد من استخدام المعاملات الورقية بهدف الحفاظ على عمليات مستدامة وصديقة للبيئة، وهو ما يندرج ضمن إطار التزامه بإطلاق مبادرات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG).

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: "باعتبارنا بنكًا يسعى لتبني الرقمنة، فإننا نسعى إلى تقديم خدمات مبسطة بهدف تطوير التجربة المصرفية لزبائننا الكرام. إن من شأن طرح ميزة التوقيع الإلكتروني أن تساعد على تنفيذ مختلف المعاملات المصرفية دون استخدام الورق، مما يوفر على الزبائن مشقة الذهاب للفرع. وستعمل هذه الخدمة الجديدة أيضًا على ربط الجهات المعتمدة بسلاسة، وتفعيل التنبيهات بشكل تلقائي، وتتبع حالات الزبائن بأمن وأمان. نحن مستمرون بالمضي قُدمًا بتضمين الابتكار الرقمي في جميع المعاملات المالية، من أجل الارتقاء بباقة خدماتنا ومنتجاتنا لقاعدة زبائننا المتنوعة".

وتماشيًا مع إطار عمل الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG)، يلتزم بنك السلام بالحفاظ على البيئة عبر تبني مبادرات خضراء، علاوة على اتباع المبدأ التوجيهي المعتمد ضمن رؤيته المؤسسية: "الرقمنة أساس عملنا"، والذي يُشكل دافعًا لتقديم خدمات مصرفية ذكية وفعّالة تمنح الزبائن تجارب مخصصة لهم.