+A
A-

مي عمر ضمن أجمل 100 وجه في العالم

أعلنت الممثلة المصرية مي عمر عن فوزها للعام الثاني على التوالي في مسابقة أجمل مئة وجه في العالم، لافتة إلى أنها أول نجمة عربية تصل إلى القائمة النهائية.

وأعربت مي عمر في تدوينة نشرتها عبر حسابها على موقع إنستغرام عن سعادتها بهذا الفوز، قائلة “سعيدة جدا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم للعام الثاني على التوالي، وتحقيق مركز متقدم وأن أكون أول مصرية والوحيدة التي تكسب في المسابقة، وكذلك تصل إلى النهائيات لعامين متتاليين متقدمة على نجوم عالمين". 

وأضافت “السنة الماضية عندما كسبت فرحت جدا بأنني فنانة مصرية عربية كسبت، هذه السنة أؤكد الفرحة وأشاركها مع كل جمهوري المصري والعربي".

ولم تكشف النجمة المصرية عن مركزها هذا العام، إلا أنها احتفلت العام الماضي بحصولها على المركز الثامن في هذه المسابقة. وتعد مي عمر أول مصرية تصل إلى قائمة النجمات العشر الأوائل علما أن المسابقة شهدت سابقا ترشيح ياسمين صبري وهنا الزاهد.

واحتلت عمر هذا العام المركز 31 وفق قائمة مسابقة أجمل وجه في العالم لعام 2023 التي تنظمها "تي سي كاندلر" بشكل سنوي ويتم منح ألقابها بناء على تصويت الجمهور، وتعترف بها وترعاها كبرى وسائل الإعلام في العالم، وتنال صاحبة اللقب فيها ميزات على المستوى الشخصي أو الاجتماعي أو الشهرة الإضافية.