+A
A-

عارضة الأزياء العربية شانينا شايك: 2024 هو عامي انا!


 
لجأت عارضة الأزياء العربية شانينا شايك إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة آمالها في عام 2024 وإلقاء نظرة على العام الماضي أثناء استقبال العام الجديد في لاغوس بنيجيريا. 
انتقلت عارضة الأزياء البالغة من العمر 32 عاما - وهي من أصل سعودي وباكستاني وليتواني وأسترالي – إلى Instagram Stories لكتابة "2024 سيكون عامي!" 
ومضت في مشاركة رسالة صادقة عن العام السابق، حيث أخبرت متابعيها البالغ عددهم 3.5 مليون أنه كان العام "الأكثر تحديا" الذي واجهته حتى الآن، وقالت: "كان هذا العام هو العام الأكثر تحديا في حياتي! يمكنني أن أنظر إلى الوراء في آخر 364 يوما وأقدر الدروس. العقبات والتحديات هي دروس تتحول إلى قوة ونمو». 
واضافت: "كل عام في هذا اليوم، أكتب رسالة إلى - نظرة عامة على سنتي. أكتب يوميات عما حدث على مدار العام ... ثم اتبع ما أود العمل عليه للعام الجديد. أظهر ما أراه في عامي الجديد - والأهم من ذلك ، ما أستحقه". 
وأوضحت شيخ أنها كانت تكتب رسائل سنوية لنفسها على مدى السنوات الثماني الماضية، قبل أن تضيف: "أوصي به بشدة - ستلاحظ على كل حرف (عاما بعد عام) نموك ونجاحك. الوجبات الجاهزة من جميع الرسائل على مر السنين هي أن الكون دائما في صفك. حتى عندما يضطرون إلى جعلك غير مرتاح حقا ". 
شاركت شيخ أيضا مقطع فيديو قصيرا على الانستقرام مع مقتطفات من عام 2023، بما في ذلك مقاطع لطفلها البالغ من العمر الآن عاما واحدا، كما شاركت عارضة الأزياء ونجمة وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع من أعمالها في مجال الأزياء خلال العام الماضي، مما سلط الضوء على ظهورها الصيفي على منصة عرض الأزياء لعلامة تجارية مقرها نيويورك، وتألقت على منصة العرض بفستان ذهبي عاكس قصير من مجموعة خريف / شتاء الماركة في يونيو. 
وكان عاما كبيرا بالنسبة لشيخ، التي أطلقت أيضا خط التجميل الخاص بها من خلال البدء بالماسكارا.