+A
A-

بيدرو ألونسو بمغامرة جديدة مع مسلسل Berlin

على الرغم من أن الموسمين الأخيرين لم يكونا على قدم المساواة مع الموسمين الأولين، إلا أن سلسلة Netflix Money Heist تحولت بلا شك إلى ظاهرة وأيقونات مثل الزي الأحمر أو أقنعة دالي، وبالطبع مع مثل معظم المسلسلات الناجحة، كان من المتوقع من صانعي المسلسل تقديم العروض الجانبية مثل النسخة الكورية Money Heist: Korea، واليوم لدينا مسلسل جانبي مبدع بعنوان Berlin الشخصية البارزة في المسلسل. 

في العمل القصير Berlin لا يزال التصوير السينمائي الديناميكي والأماكن الساحرة بارزة والتي تبرز في 8 حلقات تم تصويرها في مواقع فخمة في باريس ومدريد وحولهما، وتلعبها مجموعة من الأبطال المرسومين على نطاق واسع والذين ليسوا رائعين كما هو مطلوب لبروز شخصية "برلين". 

ظهر أندريس دي فونولوسا (بيدرو ألونسو)، المعروف أيضا باسم "برلين" لأول مرة في الموسمين الأول والثاني من Money Heist كعقل مدبر، يعامل الناس مثل الدمى بينما يساعد شقيقه في هندسة غارة على دار سك العملة الملكية في إسبانيا، ثم قفز الموسم الثالث مرة أخرى إلى ماضي برلين، حيث أظهرت ذكريات الماضي أنه لص نبيل ورومانسي، وكل ذلك يصلنا الى المسلسل الجديد والذي فيه نشاهده هو وفريق من المتخصصين عديمي الخبرة يحاولون سحب مجوهرات تزيد قيمتها عن 40 مليون دولار من دار مزادات. 

يتبع فيلم Money Heist برلين العقل المدبر الغامض، الذي يجتمع مع عصابة متخصصة في مدينة باريس موقع احداث المسلسل، حيث يتسبب برلين وفريقه في صداع لأجهزة الأمن الفرنسية بعد قيادته لعملية سطو استعراضية جديدة، حيث يقود عملية سرقة جريئة لجني مجوهرات بقيمة 44 مليون دولار من دار مزادات. يتم تجميع فريق ويتم تشكيل خطة، ويبقى أن نرى ما إذا كان برلين وعصابته قد انتصروا في نهاية المسلسل المكون من دراما منعشة مع التخطيط والخداع ومع ذلك، هناك أيضا بعض الصور النمطية من عبقرية وغرور وابداع. 

المسلسل الإسباني من بطولة بيدرو ألونسو في دور برلين إلى جانب الممثلين تريستان أولوا وميشيل جينر وبيغونيا فارجاس وجوليو بينيا فرنانديز وجويل سانشيز في دور الطاقم، ويتناسب طاقم الممثلين الداعمين مع أجزائهم بشكل جيد، وعلى الرغم من تسمية العرض وتدور حول برلين، إلا أن جميع الشخصيات تحصل على فرصة عادلة للتطور. 

بمعرفة ما حدث في النهاية لبرلين في سلسلة Money Heist، تركز برلين على الأوقات الأكثر سعادة في حياة الشخصية، عندما عاش الحياة على أكمل وجه. يعود ألونسو إلى الشخصية مثل برلين وهو ماهر في إظهار كيف تزدهر الشخصية في ظل الفوضى والأدرينالين من حوله.