+A
A-

أسرار النجمة اليسا على نتفلكس


كشفت إليسا أسراراً جديدة تُروى لأول مرة، مثل تجربتها مع إدمان الأدوية النفسية ومضادات الاكتئاب، والتنمر على شكلها الحالي، إضافة إلى قصة الحب التي عاشتها وتسبّبت لها في الإصابة بالسرطان، وذلك في فيلمها الوثائقي الجديد  It’s Ok 
وتصدَّر اسم إليسا قائمة الأكثر تداولاً على منصة إكس في عدد من الدول العربية، بعد إطلاق التريلر الأول لفيلمها الوثائقي القادم “It’s Ok“، المقرر عرضه على نتفليكس في 25 يناير 2024. 
وخلال التريلر أكدت المطربة اللبنانية أنها أصيبت بالسرطان بسبب علاقة حب “توكسيك للغاية”، مشيرة إلى أن تجربة المرض نفسها كانت صعبة، قائلة “بعد الإصابة بالسرطان قالي لي الكثيرون ‘بتحسي حالك ناقصة شيء’، فهربت من كل شيء خاص بالمرض، وكنت أعتقد أن الأدوية تصيبني بالجنون”. وأضافت “تحدّيت ظلم المجتمع والعنصرية الذكورية، وهناك من يرددون بأنني لن أستطيع عمل أي شيء، حتى لو ألبوم“. وتابعت “بعض الأشخاص يقولون إن إليسا مغرورة ولئيمة ولا نحبها، لكن حين يعرفونني عن قرب يدركون أنني لست كذلك”. 
وفيما يتعلّق بمعاناتها مع التنمر، أشارت إليسا إلى أنها من أكثر الفنانات اللاتي هوجمن بسبب شكلهن؛ ما جعلها تعاني وتبكي كثيراً. ويحمل الفيلم عنواناً فرعياً هو "قصة لم ترو بعد عن نجمة”، ويعرض لقطات من الحفلات التي قدمتها إليسا، واللحظات الصعبة على المسرح .