+A
A-

النعيمي: الخطابات الملكية السامية ترسم لنا خطوط المرحلة القادمة لتحقيق المزيد من الإنجازات المضيئة لصالح الوطن والمواطن

أكد د. علي بن ماجد النعيمي عضو لجنة الرد على الخطاب الملكي السامي في مجلس النواب بأن التوجيهات الملكية السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم أيده الله ورعاه ترسم لهم خطوط المرحلة المستقبلية لتحقيق المزيد من الإنجازات المضيئة لصالح الوطن والمواطن جاء ذلك بمناسبة استقبال جلالته للجنة الرد على الخطاب الملكي السامي الذي تفضل به جلالته خلال دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي السادس.

هذا وأشار النعيمي إلى أن خطابات جلالة الملك المعظم أيده الله ورعاه دائمًا تترجم ما يُكنه جلالته من أهداف نيرة لتقدم مملكة البحرين وتشكل جسرًا من الأمان وتأكيدًا لأهمية التعاون المثمر والتواصل المستمر والنهج المتميز ومواصلة الجهود المشتركة والتنسيق والتكامل لبناء مستقبل مزدهر لمملكة البحرين ويشكل ترجمة لطموحات أبناء الوطن.  

كما وأشاد النعيمي بحرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في تعزيز التعاون المثمر والمتواصل مع السلطة التشريعية والذي ساهم في التكامل المنشود.

إلى ذلك أكد أن السلطة التشريعية ستعمل بكل عزيمة وقوة على تحقيق ما جاء في مضامين كلمة عاهل البلاد المعظم، وأنها لن تدخر جهداً في تحقيق كل ما يحقق النماء لمملكة البحرين.