+A
A-

مدرب منتخب لبنان: سنقاتل لهزيمة “العنابي”

أكد مدرب منتخب لبنان الأول لكرة القدم المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، أهمية المواجهة الأولى للفريق أمام المنتخب القطري في افتتاح مباريات بطولة كأس آسيا 2023، المقرر إقامتها اليوم الجمعة.
وقال رادولوفيتش في المؤتمر الصحافي الخاص بالمواجهة: متحمسون للغاية لأننا سنشارك في هذه البطولة الكبيرة، وسنكون مستعدين لكي نظهر كل قدراتنا، كما سنحاول أن نستغل الخبرات التي اكتسبناها من آخر مشاركة في كأس آسيا الأخيرة بالإمارات.
وأضاف: أؤمن كثيرا بفريقي وبالتشكيلة الحالية رغم أن فترة التحضيرات كانت قصيرة، لكننا نمتلك فريقا جيدا ولاعبين مميزين، ولن ندخر أي جهد من أجل تحقيق أهدافنا والظهور بأفضل مستوى خلال هذه البطولة، لننافس بكل ندية مع الجميع.
وبسؤاله عن إمكان التأهل عن المجموعة، قال: بالتأكد تحقيق أي إنجاز لا يمكن أن يحدث بين ليلة وضحاها، لكنني أعرف هذه المجموعة من اللاعبين، فهم مزيج بين الخبرة والشباب، ونحن في المسار الصحيح، وظهر ذلك بشكل واضح خلال المباريات الودية الأخيرة.
وقال: مشكلتنا الأكبر في الإصابات، لكنني أتوقع أن نقدم مباراة رائعة ضد المنتخب القطري، فنحن لدينا كل الحوافز، حيث سنلعب مع حامل اللقب، وأعتقد أننا قادرون على تقديم مباراة جيدة.
وأردف: سنحاول أن نستفيد من خبراتنا وتجربتنا، ونصحح بعض الأخطاء التي ارتكبناها في البطولة السابقة، ونعرف جيدا ماذا سنفعل، وعلينا أن نظهر قدراتنا الكبيرة ونقاتل داخل المستطيل الأخضر، وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين.
وعن رأيه في المجموعة، اعترف ميودراج أن الفريق القطري هو الأكثر حظا للتأهل من هذه المجموعة، وأكد أن الصين وطاجيكستان منتخبان متقدمان، واللعب معهما لن يكون سهلا على الإطلاق.