+A
A-

"الأحمر" يلتقي اليوم "المارد" الكوري الجنوبي بعزيمة الرجال

يبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "الاثنين" مشواره في نهائيات كأس آسيا 2023، وذلك بملاقاة نظيره منتخب كوريا الجنوبية، عند الساعة 2.30 على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الخامسة من منافسات الدور الأول بالنسخة 18 من البطولة، التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة والتي تستمر حتى 10 فبراير المقبل.

ويتطلع المنتخب الوطني لخوض مباراة جيدة يقدم خلالها المستوى والأداء المثاليين لتحقيق النتيجة الإيجابية وحصد النقاط الثلاث، التي تعزز من حظوظ المنتخب من البداية في نيل بطاقة التأهل للدور الثاني عن هذه المجموعة.
المدرب الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي واللاعبين يدركون أهمية هذا اللقاء، والدخول بهدف تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الكوري الجنوبي، الذي يعتبر أحد المرشحين لنيل لقب النسخة الحالية للكأس الآسيوية.

وأنهى الأحمر يوم أمس تحضيراته لهذه المواجهة بحصة تدريبية مسائية على ملعب جامعة قطر، قادها المدرب بيتزي يعاونه المدرب الوطني المساعد مرجان عيد بمعاونة الطاقم الفني المعاون المكوّن من: المدرب المساعد ايفان مورينو، والمدرب المساعد نيكولاس بيتزي، ومدرب اللياقة اليخاندرو ريكينو، ومساعد مدرب اللياقة ماتياس ريكينو، ومدرب الحراس هيرنان كاستيانو ومساعد مدرب الحراس ايجناسيو لوفيرا، والمحلل الفني توماس الفونسو والمترجم إلياس طحان، بمشاركة جميع اللاعبين.

واتسم المران الذي استغرق قرابة 45 دقيقة بالحماس والجدية من جانب اللاعبين، حيث بدأ بتمارين الإحماء والجري ثم انتظم اللاعبون في تقسيمة ركز خلالها المدرب بيتزي على وضع اللمسات الفنية والتكتيكية الأخيرة، حيث تحددت في هذه الحصة التدريبية الملامح النهائية للتشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها المدرب في مواجهة اليوم.