+A
A-

شاهدت لكم: فيلم The Beekeeper لجيسون ستاثام في "سينيكو"


يعرض حاليا في شركة البحرين للسينما "سينيكو" فيلم الحركة والإثارة The Beekeeper، للنجم المحبوب جيسون ستاثام الذي طال انتظاره. 
قدم النجم البريطاني في السينما ادوار متنوعة مثل الميكانيكي والعميل السري والجاسوس، ولكن هذه المرة يلعب دور بطولي كنحال والذي كان  قاتل محترف يضع جانبا أنشطته السلمية في صنع العسل للانتقام من مستغل في فيلم إثارة للمخرج ديفيد آير، والذي يعتبر التعاون الأول بينهما، في فيلم مليء بالحركة المكثفة كتبه كورت ويمر. 
إلى جانب جيسون ستاثام، يقوم The Beekeeper ببطولة إيمي رافير لامبمان وجوش هوتشرسون وبوبي ناديري وميني درايفر وفيليسيا رشاد وجيريمي آيرونز.  
فيلم The Beekeeper هو أفضل نوع من الأفلام الجديرة بالمشاهدة في السينما، وهو من النوع الذي يضع الترفيه قبل القصة، ويحتضن الضحك، ومن المؤكد أنه سيصاحب الكثير من العنف على خط "جون ويك".  
في THE BEEKEEPER ، يعيش آدم كلاي (جيسون ستاثام) حياة هادئة، ويستأجر مساحة صغيرة ويرعى النحل في مزرعة تملكها إلويز باركر (فيليسيا رشاد) التي يتم استهدافها من قبل المحتالين عبر الإنترنت وسرقة مدخرات حياتها يتدخل كلاي الذي عمل ذات مرة في منظمة سرية من العملاء ذوي المهارات العالية، ويبدأ في البحث عن المسؤولين. 
 يجد مركز اتصال ملتوي ويحرقه حرفيا، لكنه يعلم أيضا أن الفساد يذهب إلى أعلى السلم - إلى رجل الأعمال الثري القوي ديريك دانفورث (جوش هوتشرسون)، الذي قد لا يمكن المساس به، وفي هذه الأثناء، ابنة إلويز، عميلة مكتب التحقيقات الفيدرالي (تمثلها إيمي رافير لامبمان)، وشريكها وايلي (بوبي نادري)، يتعاونون مع كلاي. 
هذه قصة انتقام عنيفة أخرى، وفيه يقوم صانعو الأفلام بتجسيدها وإثرائها وإضفاء الطابع الإنساني عليها بشخصيات ودوافع داعمة مثيرة للاهتمام. يبدأ مربي النحل مثل فيلم ستاثام العادي، مما يثبت اتصال كلاي بإلويز، ولكن سرعان ما يأتي التسلسل المروع الذي نرى فيه بالتفصيل كيف تستسلم للاحتيال، وعندما تدخل فيرونا الصورة، تصبح الأمور أكثر إثارة للاهتمام، وتعلم أن وظيفتها هي منع كلاي من القتل، ولكن من ناحية أخرى، ينتقم كلاي منها. 
يضيف جيريمي آيرونز طبقة رائعة أخرى كرجل أمن دانفورث، ويعلم أنه أفسد روحه من خلال الحصول على وظيفة غير جيدة مقابل الكثير من المال، لكنه لا يزال يتابع.  
حتى رؤساء مركز الاتصال، الذين يصرخون بتشجيع مبتذل لموظفيهم اللصوص، يشعرون وكأنهم شخصيات كاملة الأبعاد. 
 ومن المفارقات أن كلاي تعرف منظمته السرية باسم "مربي النحل" ، لكنه أيضا مربي نحل حرفيا ويستخدم مصطلحات تربية النحل لتبرير انتقامه، ويعطينا آلة قتل لا يمكن إيقافها تتيح لنا معرفة أنه، في النهاية يبدو أنه لا يمكن إيقافه. ربما لا يرقى فيلم The Beekeeper إلى مستوى فيلم End of Watch أو Fury للمخرج ديفيد آير، لكنه حاد بشكل مدهش وممتع بشكل مدهش وجدير بالمشاهدة جدا في شاشات السينما للترفيه. 
تصدّر الفيلم قائمة الإيرادات في يومه الأول بدور العرض السينمائي في الولايات المتحدة الأميركية، محققًا 6.7 مليون دولار، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم ما بين 17 إلى 19 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، وذلك وفقًا لموقع "موجو بوكس أوفيس". 
فيلم The Beekeeper من بطولة الى جانب جيسون، كلا من إيمي رافر لامبمان، وجوش هاتشرسون، وبوبى نادرى، وميني درايفر، وفيليسيا رشاد، وجيريمي آيرونز، وتم طرحه في دور العرض من قبل استوديوهات أمازون.