+A
A-

“السيدة الأولى”.. جديد أحلام

شوّقت الفنانة الإماراتية أحلام، جمهورها لألبومها الغنائي الجديد بعنوان “السيدة الأولى” الذي سيصدر يوم الأربعاء القادم.

في تفاصيل الألبوم، فقد نشرت أحلام عبر صفحتها الخاصة على منصة “أكس” بوستر الألبوم الجديد، وكشفت لجمهورها من خلال عدة تغريدات، أنها انتهت من تسجيله وتصويره.

وأعلنت أحلام أن العمل يتضمن خمس أغنيات رائعة من ألحان الموسيقار طلال ستكون ضمن ارشيفها الفني المتميز.

وشددت أحلام ان البومها الجديد لا يشبه أي البوم آخر، لأنه متنوع من حيث الألحان والكلمات والتوزيع.

وأشارت انها تعاونت فيه مع مجموعة من أبرز الموزعين ومهندسي الصوت والإستديوهات في الوطن العربي.

وفي إطار تعاونها المستمر مع الموسيقار طلال، قالت أحلام أن الألبوم يحمل مفاجأة مميزة، حيث يتضمن أغنية عبارة عن شجن وطرب لحنها الموسيقار طلال وقدّم فيها جملة لحنية مبتكرة باللغة العربية الفصحى والإيقاع العدني، كلماتها تعود لشاعر من العصر العباسي ومن توزيع عصام الشرايطي الخطير كما وصفته.

زادت أحلام من حماس جمهورها للألبوم الجديد بعد ان كشفت عن كلمات مطلع أغنية “السيدة الأولى” من الحان الموسيقار طلال والذي يقول : “ولاحظ يوم لاحظتك… حبيتك ونصبتك .. ملك والشوق مملكتك.. وانا السيدة الأولى”.

واختتمت أحلام  كلامها بالشكر للموسيقار طلال على ثقته بصوتها واستمراره في تقديم أعمال فنية تميّزها، كما أعلنت ان يوم الأربعاء المقبل سيكون موعد طرح الألبوم الجديد .

في نفس السياق، قامت أحلام  بتغيير صورها على كافة صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، واستبدلتها ببوستر أغنية “السيدة الأولى” التي أثارت تفاعلًا كبيرًا بين متابعيها.

أما الفنانة أحلام فقد شاركت ليلة رأس السنة بحفل “ليلة نجمات العرب” ضمن موسم الرياض وتألقت بعدّة اطلالات رائعة، كما يُعرض لها عبر قناة ابوظبي برنامج “أحلام الف ليلة وليلة”.