+A
A-

البحرين يواصل صدارة دوري العموم وسار يكسب القمة أمام عالي

واصل البحرين صدارته لدوري العموم لكرة الطاولة بعد فوزه توبلي (3/صفر) في الجولة قبل الأخيرة على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وجاء فوز البحرين على توبلي، بعد فوز يوسف البوفلاسة على يوسف حسن بثلاثة أشواط نظيفة، فيما فاز راشد سند وإلياس الياسي على فاضل عباس وحسن مجيد بثلاثة أشواط مقابل شوط، وبذلك رفع البحرين رصيده إلى 26 نقطة.

وحسم سار القمة أمام عالي لصالحه (3/1)، حيث فاز سيدمرتضى حسين على سلمان محمد بثلاثة أشواط نظيفة، وعلي عباس على محمد نادر بنفس النتيجة، وفاز سيدمرتضى حسين على حسن عبدالرحيم بثلاثة أشواط نظيفة، فيما تفوق عالي بمواجهة واحدة عبر فوز حسن عبدالرحيم على أنور مكي بثلاثة أشواط نظيفة.

وتمكن سماهيج من الفوز على باربار(3/1)، حيث فاز حسين جابر على محمد جواد بثلاثة أشواط نظيفة، وداندون على حسن سعيد بنفس النتيجة، وحسين جابر على حسن سعيد بثلاثية نظيفة أيضاً، فيما فاز لاعب باربار عبدالله محمد على لاعب سماهيج علي محمد بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وحقق الاتفاق فوزا على البسيتين (3/صفر)، حيث فاز مجاهد محمد على السيدأحمد إسماعيل بثلاثة أشواط مقابل شوط، وعباس عبدالله على محمد محمد الهادي بنفس النتيجة، وصادق عبدالجليل على أحمد محمد بثلاثة أشواط نظيفة.