+A
A-

فيتنام لم تخسر في آخر 6 مباريات ضد إندونيسيا

سيكون التنافس على أشده في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا AFC قطر 2023؛ من أجل الاقتراب أكثر من بلوغ الأدوار الإقصائية، أو في ذات الوقت التمسك بفرصة المنافسة.
ويلقي التقرير التالي الضوء على مجموعة من الحقائق والأرقام الخاصة بمباراة فيتنام وإندونيسيا.
تفوق فيتنامي
لم تخسر فيتنام في آخر 6 مباريات لها ضد إندونيسيا، (فازت 3، وتعادلت 3)، وحافظت على نظافة شباكها في كل من مواجهاتها الأربع الأخيرة. على الرغم من ذلك ستكون هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها المنتخبان في كأس آسيا.
خسائر رغم تسجيل الأهداف
سجلت فيتنام هدفين في 3 من آخر 4 مباريات لها في دور المجموعات بكأس آسيا، لكنها خسرت 3 من هذه المباريات الأربع وفازت مرة واحدة فقط. في الواقع، سجلت فيتنام هدفًا واحدًا على الأقل في 11 من 13 مباراة خاضتها بدور المجموعات في تاريخ البطولة لكنها فازت مرتين فقط، وخسرت 9 مباريات مقابل التعادل في مباراتين.
إيقاف سلسلة الخسائر
خسرت إندونيسيا مبارياتها الثلاث الأخيرة في كأس آسيا بما في ذلك الخسارة 1-3 أمام العراق في الجولة الأولى. وفي ذات الوقت سجلت إندونيسيا هدفًا واحدًا على الأقل في 4 من مبارياتها الخمس الأخيرة في البطولة.
الحاجة للدقة في التمرير
حققت إندونيسيا دقة تمرير بلغت 70 % في الجولة الأولى، وهي أدنى نسبة لأي منتخب في المجموعة الرابعة والمنتخب الوحيد الذي يمتلك نسبة أقل من 80 % كان المنتخب الفيتنامي (81 %).
دور محوري لنغوين ثاي سون
حقق الفيتنامي نغوين ثاي سون نسبة دقة 98 % من تمريراته الـ59 بالمباراة أمام اليابان في الجولة الأولى، وهي أعلى دقة تمرير لأي لاعب في المجموعة الرابعة.