+A
A-

“الأحمر” يواجه “النمور” للفوز والتعويض

  • بيتزي‭ ‬وضع‭ ‬اللمسات‭ ‬الأخيرة‭ ‬وهدف‭ ‬المنتخب‭ ‬الفوز

  • رئيس‭ ‬الاتحاد‭ ‬يشهد‭ ‬التدريبات‭ ‬ويحفز‭ ‬اللاعبين

  • النقاط‭ ‬الثلاث‭ ‬تعزز‭ ‬حظوظ‭  ‬منتخبنا‭ ‬في‭ ‬نيل‭ ‬بطاقة‭ ‬التأهل‭ ‬

 

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم “اليوم” مواجهة أمام المنتخب الماليزي عند الساعة 5.30 مساء على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة من منافسات الدور الأول بالنسخة 18 من البطولة، التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة والتي تستمر حتى 10 فبراير المقبل. 
 ويتطلع المنتخب الوطني لتحقيق نتيجة الفوز وتعويض الخسارة التي تعرض لها في مواجهته الأولى أمام منتخب كوريا الجنوبية، والتي تعزز من حظوظه في نيل بطاقة التأهل للدور الثاني عن هذه المجموعة. 
المدرب الارجنتيني خوان أنطونيو بيتزي يدرك أهمية المباراة وتحقيق النتيجة والنقاط الثلاث، التي ترفع من معنويات الأحمر قبل المواجهة الثالثة والأخيرة أمام المنتخب الأردني ضمن مباريات الجولة الثالثة عن هذه المجموعة.  وقد أنهى الأحمر الكروي “الجمعة” تحضيراته لهذه المواجهة بحصة تدريبية مسائية على ملعب جامعة قطر، قادها المدرب بيتزي يعاونه المدرب الوطني المساعد مرجان عيد بمعاونة الطاقم الفني المعاون. 
 وشهد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس وفد مملكة البحرين المشارك في نهائيات كأس آسيا 2023 الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ونائبه سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، التدريب الأخير للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.  
وقد حضر الحصة التدريبية عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم السيد راشد عبدالله الزعبي، وممثلين من وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.