+A
A-

اشتعال النيران في سيارة الزميل سعيد محمد بالبر

اشتعلت النيران في سيارة الزميل سعيد محمد سعيد فجر اليوم السبت 20 يناير الجاري في منطقة التخييم بالبر بينما كان يقودها ابنه "علي".

وحسب التفاصيل، فإن السيارة وهي مرسيدس 320 موديل 1999 يستخدمها ابنه علي، احترقت حينما كان السائق متوجهًا إلى مخيم العائلة بمنطقة الصخير، وقد شم باديء الأمر رائحة دخان يأتي من أسفل المركبة فتوقف ليعاين ولم يتبين شيء، ثم واصل السير إلى أن ارتفع الدخان فتوقف في مكان آمن على جانب الطريق ليرى النار تشتعل أسفل المركبة فحاول إطفاءها بالرمل، كما توقف مجموعة من الشباب لمساعدته، واستخدم أحدهم مطفأة حريق لكن النار اشتعلت بشكل سريع إلى أن أتت على المركبة، في الوقت الذي وصل فريق من الدفاع المدني ليطفيء الحريق، ولله الحمد، لم يصب أحد بأي سوء.

وفي تعليقه، قال الزميل سعيد :"عدت إلى المنزل من المخيم بعد الواحدة منتصف الليل، وفي قرابة الساعة الرابعة فجرًا أبلغني ابني "محمد" بأن سيارة علي "احترقت" وطمأنني أنه بخير ولم يصب أحد بسوء ولله الحمد، أما عن السيارة فكما نقول :"قدر الله ولطف.. في الحديد ولا في العبيد".. مع أن السيارة قديمة لكن "علي" كان مهتم بها ويحبها كثيرًا.. وهذه كتبة الله سبحانه وتعالى.. الله يعوضه خير".