+A
A-

تويوتا "كورولا كروس".. الخيار الأمثل لعشاق المغامرة

استناداً إلى الإرث الزاخر الذي تتميز به مركبة تويوتا الأكثر مبيعاً، انظمت المركبة الجديدة كلياً "كورولا كروس" إلى عائلة مركبات كورولا في المملكة.

وتقدم السيارة الجديدة أداءً عالياً مع قيادةً سلسةً للسائقين، فضلاً عن تجربة تنقل براحة وأناقة للركاب، مما يجعلها الخيار الأمثل لعشاق المغامرة، أو لرجال وسيدات الأعمال، أو لأولئك الذين يرغبون بقضاء وقتٍ مع الأحبة والأصدقاء.


منذ طرحها في الأسواق اليابانية لأول مرةٍ عام 1966، بلغت المبيعات التراكمية لطراز تويوتا كورولا أكثر من 48 مليون مركبة في أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم. وقد واصل الطراز مسيرة التطور بما يتماشى مع احتياجات العصر، إذ من المتوقع أن يلبي الطراز الجديد الطلب المتزايد على المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV في المنطقة، ليتيح للعملاء فرصة اختيار المركبة التي تناسب مختلف أنماط حياتهم.


وقد تم تصميم مركبة كورولا كروس الـ "هايبرد" HEV الكهربائية الجديدة كلياً كفئةٍ جديدةٍ من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات التي تجمع بين المظهر الخارجي العصري الجريء، والتصميم الداخلي المريح والرحب، بهدف تجاوز توقعات العملاء. كما تُمكِّن منصة الأطر الهيكلية العالمية الجديدة لتويوتا TNGA، مركبة كورولا كروس الـ "هايبرد" الكهربائية من تحقيق أداءٍ عالي، وتجربة قيادة مريحة، فضلاً عن الهدوء والسكينة داخلها. وبالإضافة إلى الراحة الاستثنائية، تتمتع مركبة كورولا كروس بمقصورةً فسيحةً، وتوفر سهولة تامة في الدخول والخروج منها، ومساحة أمتعةٍ رائدة في فئتها حيثما كانت الوجهة، إلى جانب مجموعة شاملة من مزايا السلامة التي تتوارثها عائلة مركبات كورولا على مدى الأجيال.