+A
A-

عرض خاص للكوبيه الكهربائية إم جي Cyberster في البحرين

وصلت للبحرين عند الزياني للسيارات طراز إم جي Cyberster الكوبيه بعد جولة قيادة فريدة عابرة للقارات للاحتفال بالذكرى السنوية المئة للعلامة التجارية، ضمن جولتها في الشرق الأوسط وللاحتفال بالذكرى السنوية المئة للعلامة التجارية وذلك في معرض العلامة بالمعامير بحضور راشد زايد الزياني عضو مجلس الإدارة، ومساعد المدير العام لشركة الزياني للسيارات رضوان طارق، والتوأم "روس وهوغو تارنر" المعروف بعالم المغامرات المحترفة، وعدد من المدعوين والصحافة والسوشال ميديا وعشاق العلامة العريقة. 

تم استلهام السيارة المذهلة Cyberster التي قدمت في البحرين بعد رحلة من جسر وستمينستر في لندن بالمملكة المتحدة باتجاه شنغهاي الصينية في سبتمبر 2023، من طراز MGB الكلاسيكي الشهير لدى العلامة التجارية بريطانية المنشأ، وهي تتضمن أحدث التقنيات في عالم السيارات مع خصائص مبتكرة بمجال التحول الكهربائي.  

تم تصميم السيارة الكهربائية الجديدة التي تم تقديمها بحضور نجوم نادي المحرق بشكل مذهل لسيارة تقدم مفهوم الرودستر ثنائي بأبواب مجنحة تضيف لها الخصوصية والانطلاق، حيث تفتح كهربائياً للكشف عن الداخل المبدع، ويتداخل ذلك مع السقف القابل للتحويل المذكور يستغرق 10 ثوان لفتح بسرعات أقل من 50 كم/ساعة.  

وتقدم ام جي تصميم مثير جدا للسيارة مع هيكلها الرشيق، وتصميم المصابيح الأمامية الكلاسيكية، ومن الداخل، يحتل الإعداد ثلاثي الشاشة خلف عجلة القيادة مركز الصدارة، وبشكل عام المقصورة بأكملها ملفوفة بمواد مميزة تشعر بالفخامة. 

ومن ناحية الطاقة والأداء، فإن إم جي Cyberster متوفرة بطراز ذي مولد مفرد مع بطارية بسعة 64 كيولوواط/س أو طراز بمولد مزدوج مع بطارية بسعة 77 كيلوواط/س. ويمكن للطراز الأعلى طاقة التسارع من الثبات إلى 100 كلم/س بغضون 3.2 ثواني.  

يستمد التصميم البارز في ام جي Cybster من أستوديوهات الشركة في لندن، مع أبرز تصميم التوقيع بما في ذلك غطاء محرك السيارة الطويل المميز، والواجهة الفاخرة المنخفض والأسطح المنحنية، وتقدم Cybster أيضًا بعض الميزات الجديدة المذهلة، بما في ذلك تصميم Kammback الخلفي. 

ستواصل السيارة الجديدة جولتها في منطقة الشرق الأوسط بين 14 يناير و14 فبراير 2024، حيث تستكشف المعالم الثقافية في جميع دول مجلس التعاون الخليجي خلال رحلتها هذه. ويتضمن جدول الرحلة محطات توقف خاصة عند معالم محلية في مدن رئيسية بالبحرين والمملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر، والإمارات العربية المتحدة وعُمان.