+A
A-

محدودية التذاكر تحتم الشراء من الموقع الرسمي

أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي، أهمية الدور البارز الذي شكلته المساندة الجماهيرية خلف المنتخب الوطني الأول المشارك حاليًا في منافسات كأس آسيا 2023 المقامة في قطر.
وقال الزعبي إن جماهير البحرين كانت على الموعد خلال أول لقاءين للمنتخب، وسجلت حضورًا لافتًا ومميزًا على المدرجات بشهادة الجميع، مشيرًا لأهمية استمرار هذا الحضور خلال لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، والتي سيلاقي فيها منتخبنا نظيره الأردني يوم 25 يناير الجاري على استاد خليفة بالدوحة.
ولفت إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم بذل مساع حثيثة وجهود كبيرة طوال الفترة الماضية من خلال توفير تذاكر للجماهير البحرينية الراغبة بحضور المباريات، وذلك وفقًا للحصة الممنوحة من اللجنة المنظمة، مشيرًا إلى أن محدودية الأعداد تحتم توجه الجماهير خلال لقاء الجولة الثالثة إلى شراء التذاكر من الموقع الرسمي للبطولة مبكرًا، داعيًا إلى المبادرة بشراء التذاكر من خلال الموقع الرسمي؛ لضمان حضور المباراة.
وأشار إلى أن آلية توزيع التذاكر المخصصة من الاتحاد البحريني لكرة القدم ستكون مقتصرة في مباراة الأردن، فقط على الجماهير التي ستنتقل إلى الدوحة مع شركة الثامر للسياحة، وذلك وفق العروض الخاصة المعلنة من الشركة.
وعبر الزعبي عن خالص الشكر والتقدير لتعاون الجماهير البحرينية، والتي ضربت أروع صور المساندة والمؤازرة والروح الرياضية العالية من خلال حضورها الفعال على مدرجات النهائيات الآسيوية، مشددًا على أهمية الحضور الجماهيري في مباراة الأردن التي تعد مفصلية نحو التأهل إلى الدور ثمن النهائي، وما يشكله الحضور الجماهير من حافز كبير ودافع قوي للاعبي “الأحمر” نحو الظفر بأفضل النتائج.