+A
A-

عرض الموسم الثاني من "مدرسة الروابي للبنات" في فبراير

يعود مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، الذي حقّق نجاحاً كبيراً في موسمه الأول، يوم 15 فبراير حسبما أعلنت منصة الفيديو نتفليكس، عبر صفحاتها في منصات التواصل الاجتماعي.
الموسم الثاني من "مدرسة الروابي للبنات" من إنتاج "فيلمزيون" وإخراج الأردنية "تيما الشوملي"، وكتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال وإسلام الشوملي، وسيشارك في بطولة هذا الجزء مجموعة من الوجوه الجديدة.
وأشارت مخرجة العمل تيمة الشوملي على حسابها بموقع إنستجرام، موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، قائلة :"الموعد قرب مدرسة الروابي للبنات يعرض على نتفليكس 15 فبراير".
وسبق وأن شوقت نتفليكس الجمهور للموسم الثاني من خلال نشر الملصق الدعائي الأول منذ فترة،  إلى جانب عرض مجموعة من صور الشخصيات المغطاة أوجههن بصور لاصقة وتعليقات ساخرة.
 المسلسل دراما مدرسية تلفزيونية أردنية تدور أحداثها في إطار تراجيدي، حيث تتّحد طالبات مهمّشات في "مدرسة "الروابي للبنات" لمواجهة مجموعة من المتنمّرات، فيضعن خططاً جريئة وقوية للانتقام، ومحاسبة كلّ واحدة منهنّ بأقوى الطرق.
وشهد الموسم الأول للعمل نجاحاً ساحقاً خلال عرضه في أغسطس  2021، وشاركت فيه نخبة من النجمات الشابات، من بينهم ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر.