+A
A-

61 لاعبا ولاعبة يشاركون غدا في مهرجان براعم التنس

تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس صباح غد الجمعة مهرجان براعم التنس، والذي يتنافس فيه 61 لاعبا ولاعبة من براعم التنس للفئة العمرية تحت 8 و 10 سنوات مختلط أولاد وبنات، وذلك ضمن فعاليات بطولة شركة إبراهيم خليل كانو الحادية عشر المفتوحة لناشئي التنس، والتي ينظمها النادي حاليا.

وتبدأ مباريات المهرجان في الساعة التاسعة صباحا وتستمر طوال اليوم، ويتخللها فترة راحة للمشاركين، وتقام مباريات براعم التنس سن 6 إلى 8 سنوات على ملاعب "الميني تنس" بكرات التنس الإسفنجية الحمراء اللون المخصصة لهذه الفئة العمرية والمعتمدة من الاتحاد الدولي للتنس.

وأعرب رئيس نادي البحرين للتنس الأستاذ خميس محمد المقلة عن سعادته بالإقبال الكبير والملحوظ من اللاعبين المشاركين في هذه النسخة من البطولة، والتي سجلت رقما قياسيا جديدا ، حيث يشارك هذا العام  288 لاعبا ولاعبة في مختلف مسابقات البطولة، منهم 58 لاعبا ولاعبة من ناشئي التنس بالمملكة العربية السعودية ، منوها إلى أن نادي البحرين للتنس يحرص دائما، وفي كل البطولات المحلية التي يقيمها، على إقامة هذا النوع من المهرجانات لبراعم التنس تشجيعا للصغار على المشاركة وإظهار مواهبهم وتطوير أدائهم.

تجدر الإشارة إلى أن مباريات المهرجان تم تطويرها لتقام بنظام الدوري من دور واحد، بهدف إتاحة الفرصة للاعبين للعب أكبر عدد ممكن من المباريات.

ونتيجة لزيادة أعداد المشاركين، فسيتم إقامة مباريات المهرجان على يومين، حيث تقام غدا الجمعة مباريات الفئة العمرية تحت سن 8 سنوات، بينما تقام مباريات الفئة العمرية تحت سن 10 سنوات يوم الجمعة القادم.