+A
A-

الزياني: التأهل التاريخي دافع نحو الأفضل

 قال مدير المنتخب الوطني لكرة القدم راشد الزياني “بداية، نهنئ القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وسمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، وشعب البحرين، على التأهل التاريخي للمنتخب الوطني كمتصدر وبالبطاقة الأولى للدور الثاني”. 
وتابع “سعداء جدًّا بهذا التأهل الذي جاء ليعكس بصورة واضحة الأهداف التي وضعها الجهاز الفني بقيادة المدرب بيتزي، في تعزيز مفهوم وثقافة الفوز لدى اللاعبين دون وضع أي حسابات أو سيناريوهات لوضع المنتخب وتأهله للدور الثاني. فقد كان واضحًا على المنتخب في مباراة الأردن الاندفاع نحو تحقيق الانتصار في هذه المواجهة. وبالفعل هذا ما حصل. وأشكر اللاعبين على المستوى الفني الكبير الذي قدموه طوال مباريات الدور الأول، فالتأهل التاريخي سنبني عليه وسنعمل من خلاله على الاستعداد بالشكل الذي يدفعنا نحو تحقيق الأفضل في المرحلة المقبلة”. 
وختم حديثه “ندرك أهمية المباراة القادمة أمام المنتخب الياباني، وندرك ما يمتلكه اليابانيون من قدرات وفنيات عالية، ولكن ثقتنا أكبر بلاعبي الأحمر في الدخول في هذا التحدي بكل إصرار وعزيمة من أجل إثبات أن لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم”.