+A
A-

السعودي لاجامي: نريد مواصلة مشوارنا للفوز باللقب

أكد علي لاجامي مدافع منتخب السعودية جهوزية الفريق لمواصلة المشوار من أجل الفوز باللقب القاري، وذلك قبيل المواجهة مع جمهورية كوريا يوم الثلاثاء على استاد المدينة التعليمية في الريان، ضمن دور الـ 16 في كأس آسيا AFC قطر 2023.
ويلتقي الفائز في هذه المباراة في الدور ربع النهائي، مع منتخب أستراليا الذي تغلب على إندونيسيا 4-0 يوم الأحد.
 وقال لاجامي: في البداية نشكر الجمهور السعودي الذي يدعمنا في كل وقت وفي كل مكان داخل الملعب وخارجه، فالجمهور هو الداعم الأول بالنسبة لنا وأتمنى حضوره بكثافة في مباراة اليوم.
 وأردف بالقول: آمل أن نقدم أداءً مميزًا خلال مباراتنا المهمة أمام المنتخب الكوري، وأن نتمكن من تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير السعودية بالتأهل للدور التالي.
 وتابع: على الصعيد الشخصي أنا مُستعد على أكمل وجه، وكذلك الأمر بالنسبة لزملائي اللاعبين في الفريق فهم أيضًا على أتم الجاهزية من أجل تقديم كل ما بوسعهم أمام كوريا.
 وختم: تدربنا بشكل جيد خلال الأيام الماضية، ودائمًا ما نقوم بتحفيز بعضنا من أجل تحقيق الفوز ومواصلة مشورانا في المنافسة على اللقب.
 وكان منتخب السعودية تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط لتايلاند، ونقطتين لعُمان، ونقطة لقرغيزستان.
 واستهل الفريق مشوار المنافسة بتحقيق الفوز على عُمان 2-1، ثم تغلب على قرغيزستان 2-0، قبل أن يتعادل في الجولة الثالثة مع تايلاند 0-0.
 في المقابل حصل المنتخب الكوري على المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق نقطة خلف البحرين المتصدرة، مقابل 4 نقاط للأردن، ونقطة لماليزيا.
 ونجح الفريق في تحقيق الفوز بالجولة الأولى على البحرين 3-1، ثم تعادل مع الأردن 2-2، قبل أن يتعادل بالجولة الثالثة مع ماليزيا 3-3.