+A
A-

“الأحمر” يبحث عن مفاجأة أمام “الساموراي”

  • مباراة‭ ‬لا‭ ‬تقبل‭ ‬القسمة‭ ‬على‭ ‬اثنين‭ ‬والجماهير‭ ‬البحرينية‭ ‬تتوجه‭ ‬للدوحة

  • اللقاء‭ ‬يبدأ‭ ‬عند‭ ‬الساعة‭ ‬2‭.‬30‭ ‬ظهر‭ ‬على‭ ‬ملعب‭ ‬الثمامة‭ ‬المونديالي

  • المنتخب‭ ‬خاض‭ ‬مرانه‭ ‬الأخير‭ ‬أمس‭ ‬والمدرب‭ ‬يسعى‭ ‬لتشكيلة‭ ‬مثالية

 

تتجه أنظار الجماهير البحرينية إلى العاصمة القطرية الدوحة، عندما يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراته المرتقبة اليوم أمام منتخب اليابان عند الساعة 2.30 ظهرا على ملعب استاد الثمامة المونديالي، ضمن مباريات دور 16 من منافسات النسخة 18 لنهائيات كأس آسيا 2023، التي تختتم منافساتها يوم 10 فبراير المقبل. 
ويتطلع المنتخب الوطني إلى كسب المباراة لمواصلة المشوار والتأهل لدور الثمانية في هذه البطولة.
المنتخب الوطني يعي تماما أهمية هذه المواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ويعي كذلك قوة المنتخب الياباني؛ كونه أبرز المرشحين لنيل لقب هذه البطولة. لذلك، فإن الأحمر الكروي سيدخل هذه المواجهة بهدف واحد، وهو الخروج بنتيجة الفوز التي تضع قدمه في دور ربع النهائي.
المدرب بيتزي يدرك كذلك أن تحقيق الانتصار سيكون هو السبيل الوحيد، فالخسارة تعني خروج المنتخب من البطولة تماما، وبالتالي فإن المدرب سيسعى للاعتماد على التشكيلة المناسبة في هذه المواجهة، والتي تحد من خطورة المنتخب الياباني، وتمنح الأحمر الفرصة لتحقيق انتصار مهم وثمين في هذه المرحلة من المنافسات، والتي تدفع به نحو الاستمرار في هذه البطولة إلى أبعد نقطة.
وأنهى المنتخب الوطني، الثلاثاء، استعداداته لهذه المواجهة بحصة تدريبية مسائية على ملعب جامعة قطر، قادها المدرب بيتزي، يعاونه المدرب الوطني المساعد مرجان عيد بمعاونة الطاقم الفني، واتسم المران الذي استغرق قرابة 45 دقيقة بالحماس والجدية، حيث بدأ بتمارين الإحماء والجري والإطالة، ثم انتظم اللاعبون في تقسيمة ركز فيها المدرب بيتزي على وضع اللمسات الفنية والتكتيكية الأخيرة، والتي حددت في هذه الحصة التدريبية الملامح النهائية للتشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها المدرب في مواجهة اليوم.