+A
A-

البنك الأهلي المتحد يضيف نادي الامتياز من الخطوط الجوية القطرية إلى قائمة شركاء برنامج مكافآت اللآلئ

أعلن البنك الأهلي المتحد عن إتاحة ميزة استبدال نقاط برنامج مكافآت اللآلئ مقابل نقاط أفيوس من نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، وذلك عبر شراكة جديدة ستوفر لحاملي بطاقات الائتمان من البنك الأهلي المتحد المزيد من الخيارات الرائعة للاستفادة من نقاط برنامج مكافآت اللآلئ، برنامج الولاء التابع للبنك.
واعتباراً من الآن، سيكون بإمكان جميع حاملي بطاقات الائتمان من البنك الأهلي المتحد تحويل نقاط برنامج مكافآت اللآلئ إلى نقاط أفيوس، نقاط برنامج نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، وذلك بمعدل نقطة أفيوس مقابل كل نقطة لآلئ، ومن ثم استخدام هذه النقاط للاستمتاع بمزايا تشمل رحلات السفر وترقيات درجة السفر والوزن الإضافي ومكافآت عديدة في التسوق وتناول الطعام في السوق الحرة القطرية، إضافة إلى باقات العطلات من الخطوط الجوية القطرية للعطلات، والكثير من المزايا الأخرى. تقدم هذه الشراكة للعملاء الفرصة لتعزيز تجربتهم في السفر مع الخطوط الجوية القطرية واستخدام نقاط أفيوس مع تحالف شركات الطيران ون وورلد®، إضافة إلى شركات الطيران الشريكة لنادي الامتياز من الخطوط الجوية القطرية.
وبهذه المناسبة، صرح السيد سوڤرات سايغال، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للأفراد، بالقول: "نحن مسرورون للغاية بإضافتنا نادي الامتياز من الخطوط الجوية القطرية إلى قائمة شركائنا، ليصبح بإمكان جميع حاملي بطاقاتنا الائتمانية الآن تحويل نقاطهم والاستفادة منها مقابل المزيد من المكافآت. ستوفر هذه الشراكة طريقة سلسة لتحويل نقاط برنامج مكافآت اللآلئ إلى نقاط أفيوس من نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية. يعكس هذا التعاون الاستراتيجي التزامنا الدائم بتوفير أفضل المزايا لعملائنا، كما أنه يضمن حصولهم على خيارات فريدة تتوافق مع أسلوب حياتهم وما يبحثون عنه أثناء السفر."
ومن جانبه، عبر السيد مروان قليلات، نائب أول الرئيس التنفيذي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في الخطوط الجوية القطرية، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: "توفر هذه الشراكة الفريدة والمتميزة مع البنك الأهلي المتحد لأعضاء نادي الامتياز طريقة جديدة لجمع نقاط أفيوس، حيث أصبح بالإمكان الآن تحويل نقاط برنامج مكافآت اللآلئ إلى نقاط أفيوس بشكل فوري وبخطوات سهلة جداً، ثم استخدامها للحصول على مكافآت عديدة من الخطوط الجوية القطرية وشركائها من شركات الطيران. يمكن الآن لجميع حاملي بطاقات الائتمان من البنك الأهلي المتحد استكشاف العالم عبر أكثر من 160 وجهة عالمية من خلال جمع واستخدام نقاط أفيوس."
وللمزيد من السهولة في الاستخدام، يمكن للعملاء تحويل نقاط برنامج مكافآت اللآلئ إلى نقاط أفيوس عبر تطبيق البنك للهواتف الذكية أو موقعه الإلكتروني بخطوات قليلة وفي أي زمان ومكان. للاستفادة من جميع المزايا، على العملاء تسجيل العضوية مسبقاً في نادي الامتياز.