+A
A-

سلمان بن إبراهيم: أهمية تبادل الخبرات وتعزيز التعاون بين الكرتين الآسيوية والأوروبية

شهد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، جانبًا من اجتماع اللجنة التنفيذية لرابطة الأندية الأوروبية، الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة يوم الثلاثاء، على هامش نهائيات كأس آسيا الثامنة عشرة لكرة القدم. 
وألقى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة كلمة في مستهل الاجتماع، أعرب فيها عن شكره وتقديره إلى رئيس رابطة الأندية الأوروبية ناصر الخليفي، على دعوته الكريمة لحضور الاجتماع، مشيدًا بخطط الرابطة الرامية إلى خدمة الأندية الأوروبية على مختلف الأصعدة. 
وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أهمية تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب الكروية بين منظومتي كرة القدم الآسيوية والأوروبية لتحقيق التطوير المستدام للعبة في القارتين. 
وأوضح الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن نهائيات كأس آسيا الثامنة عشرة، المقامة حاليا في قطر، تعكس التعاون الوثيق بين آسيا وأوروبا عبر وجود عشرات اللاعبين الآسيويين المنتمين لأندية أوروبية، فضلًا عن وجود العديد من المدربين الأوروبيين على رأس الأجهزة الفنية للمنتخبات الآسيوية المشاركة في البطولة.
من جانبه، رحب رئيس رابطة الأندية الأوروبية ناصر الخليفي بالشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، مشيدًا بالأدوار الحيوية التي يلعبها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للارتقاء بمنظومة اللعبة في القارة الآسيوية.