+A
A-

افتتاح مطعم لي دومين الإيطالي في فندق وسبا ذي دومين

شارك الدكتور علي فولاذ مستشار هيئة البحرين للسياحة والمعارض في افتتاح مطعم لي دومين الإيطالي "سابوري دي توسكانا" في فندق وسبا ذي دومين، وذلك بحضور عدد من المسؤولين والإعلاميين والمدعوين. 

وبهذه المناسبة، أكد الدكتور علي فولاذ الحرص على مواصلة دعم القطاع السياحي وتعزيز استدامته من خلال توفير بيئة سياحية متميزة ومتكاملة وذات بنية تحتية متطورة تتمتع بخدمات متنوعة ورائدة، ومنها تشجيع سياحة الطعام لما لها من دور في الدفع بعجلة النمو السياحي في المملكة، متمنياً في الوقت ذاته لإدارة فندق وسبا دومين والقائمين على مطعم لي دومين الإيطالي "سابوري دي توسكانا" كل التوفيق والنجاح.  

ومن جانبه، عبّر السيد ماركو ميلارتي نائب سفير الجمهورية الإيطالية لدى مملكة البحرين، عن سعادته بافتتاح هذا المطعم، مشيراً إلى ترشيح المطبخ الإيطالي رسميًا للتراث الثقافي غير المادي لليونسكو تحت عنوان "المطبخ الإيطالي بين الاستدامة والتنوع الثقافي"، إذ أن المطبخ الإيطالي يعكس هوية وتراث الشعب الإيطالي، معرباً عن أطيب تمنياته للمطعم بتحقيق غاياته.  

وبدوره عبّر السيد فرانسيسكو تابيناسي رئيس فاترينا توسكانا، عن سعادته بحضوره افتتاح أول مطعم في مملكة البحرين يقدم أصالة نكهات توسكانا، مشيراً إلى أنّ توقيع الاتفاقية بين فندق وسبا دومين وفاترينا توسكانا سيسهم في تعزيز التبادل الثقافي بين البلدين الصديقين. 

وعلى صعيد متصل، نوه السيد بانكاج ميشرا مدير عام فندق وسبا دومين بالحرص على تقديم أفضل الخدمات التي تتناسب وتطلعات الضيوف، مرحباً بجميع محبي المطبخ الإيطالي لزيارة المطعم وتذوق نكهات توسكانا الحقيقة. 

وتم تصميم مطعم لي دومين بفكرة تعكس هوية جمهورية إيطاليا بطريقة عصرية وكلاسيكية، حيث وضعت شجرة الزيتون في تصميم المطعم ولوحة فنية تمثل توسكانا، وتم تزيين طاولات المطعم بالليمون الطازج. ومن أبرز ما يميز لي دومين أجواءه الهادئة في الطابق 34، واطلالته المباشرة على المدينة.