+A
A-

الأوزبكي حمروبيكوف: يجب أن نركز على جميع لاعبي قطر

أكد أوديلجون حمروبيكوف لاعب وسط منتخب أوزبكستان على ضرورة التركيز على التعامل مع جميع لاعبي المنتخب القطري عندما يتقابل الفريقين يوم السبت على ستاد البيت في الخور، ضمن ربع نهائي كأس آسيا AFC قطر 2023.
ويتقابل الفائز من هذه المباراة في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من مباراة إيران واليابان التي تقام يوم السبت أيضاً على استاد المدينة التعليمية في الريان.
وقال حمروبيكوف: سوف نخوض مباراة صعبة أمام فريق حصل على اللقب في النسخة الماضية ويلعب بين أرضه وجماهيره في هذه النسخة، كما أنه يملك لاعبين مميزين ولذلك علمنا على الاستعداد بكل جدية لخوض هذه المباراة الحاسمة.
 وأضاف لاعب خط الوسط بالقول: نعم قلت أن منتخب قطر يمتلك لاعبين مميزين جداً، وقد كنت أعني أكرم عفيف والمُعز علي، ولكن هذا لا يعني أننا سوف نركز على هذين اللاعبين فقط وإنما سوف نُركز على جميع لاعبي المنافس على أرضية الملعب، خاصة أن لديهم لاعبين مميزين في كافة المراكز.
 وأكمل: لا أعتقد أن الحضور الجماهير الكبيرة المتوقع في مباراة الغد خاصة لدعم الفريق المُضيف سوف يؤثر علينا سلباً أو يشكل علينا ضغطاً، أعتقد أن ذلك سيكون جيداً لجميع اللاعبين الذين يحبون اللعب في مثل هذه الظروف الحماسية.
 وكان منتخب قطر تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لطاجيكستان، ونقطتين للصين، ونقطة للبنان.