+A
A-

بيرانفاند: نريد صناعة التاريخ

أكد علي رضا بيرانفاند حارس مرمى منتخب إيران أن لاعبي الفريق يريدون صناعة التاريخ في البطولة القارية، وذلك قبيل المواجهة أمام اليابان يوم السبت على استاد المدينة التعليمية في الريان، ضمن ربع نهائي كأس آسيا AFC قطر 2023. ويتقابل الفائز من هذه المباراة في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من مباراة قطر وأوزبكستان التي تقام يوم السبت أيضا على ستاد البيت في الخور.
وقال بيرانانفد: أعتقد أن الحضور الإعلامي الكبير في هذه المؤتمرات الصحفية يعكس مدى أهمية المباراة التي ستجمعنا غدا امام المنتخب الياباني، وهذا يضع علينا مسؤولية كبيرة كلاعبين. 
 وأشار بيرانانفد، بالقول: نحن نُدرك أن منتخب اليابان يملك العديد من اللاعبين المميزين الذين يلعبون على أعلى المستويات، ولكن نحن منتخب إيران لدينا قوتنا وتاريخنا، ولذلك حضّرنا أنفسنا جيداً لهذه المباراة، فنحن هنا لصناعة التاريخ وإسعاد الشعب والجماهير الإيرانية. 
وختم: ليس من السهل مواجهة اليابان بعد المواجهة الصعبة والطويلة أمام سوريا عقب اللجوء إلى ركلات الترجيح، وهو ما سبب إرهاقاً للعديد من اللاعبين خاصة في ظل توالي المباريات، وبالتالي من المهم جداً أن نتعافى ذهنياً وبدنياً حتى نكون مستعدين جيداً لمواجهة اليابان.