+A
A-

"التسهيلات التجارية" تطرح النسخة المطورة من التمويل العقاري للأفراد

في إطار جهود الشركة المستمرة لتلبية احتياجات عملائها من خلال طرح حلول تمويلية شاملة، أعلنت شركة البحرين للتسهيلات التجارية قيامها بطرح منتج التمويل العقاري المخصص للأفراد حيث يتيح لهم المنتج فرصة الحصول على تمويل ميسر من الشركة لتملك وحداتهم العقارية.

وأوضحت الشركة أن المنتج يتيح للأفراد الحصول على تمويلات ميسرة للراغبين بشراء عقارات سكنية من بيوت وفلل وشقق سكنية أو أراضي مخصصة للسكن، إضافة إلى مزايا أخرى تشمل التأمين على الحياة والتأمين ضد الحريق بشروط ميسرة.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبد الله بوخوه، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية: "يأتي تطوير هذا المنتج في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى تلبية احتياجات عملائنا الكرام وتوسيع آفاق سوق التمويل العقاري في مملكة البحرين. نحن ملتزمون بتقديم خيارات تمويلية متنوعة ومنتجات مالية مصممة لجميع شرائح المجتمع، ونسعى إلى تسهيل عملية امتلاك الأفراد لمساكنهم الخاصة بكل سهولة ويسر".

وأضاف: "وتماشياً مع قيمنا في تعزيز الشمول المالي، وتلبية إحتياجات كافة شرائح المجتمع، نستجيب للطلب المتزايد على التمويلات العقارية في مملكة البحرين من خلال توسيع نطاق منتجاتنا التمويلية لتشمل المواطنين العاملين في القطاعين العام والخاص وأصحاب السجلات التجارية وأصحاب المهن الحرفية من المواطنين والمقيمين.

وتستقبل شركة البحرين للتسهيلات التجارية جميع طلبات التمويل العقاري في جميع فروعها التي تخدم كافة مناطق مملكة البحرين. كما وستقوم الشركة قريباً بإضافة إمكانية التقديم من خلال تطبيق "سهل" المنصة الرقمية للشركة. يتوفر تطبيق سهل متوفر على متجري أبل وغوغل بالبحث عن Sahel by BCFC.