+A
A-

عموتة يكشف كلمة السر: احتــرام المنتخـــب الكــوري بالقــدر المنــاســـب

  اعترف يورغن كلينزمان مدرب منتخب جمهورية كوريا أن المنتخب الأردني استحق الفوز في المواجهة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بفوز الأخير 2 - 0 يوم الثلاثاء على استاد أحمد بن علي في الريان، ضمن قبل نهائي كأس آسيا AFC قطر 2023.
وسجل يزن النعيمات (53) وموسى التعمري (66) هدفي الفوز لصالح المنتخب الأردني.
 وقال كلينزمان في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: نشعر بخيبة أمل كبيرة لأن هدفنا الأساسي في هذه البطولة لم يتحقق، واجهنا منتخبًا قويًّا تفوّق بوضوح في المواجهات الفردية واستغل الأخطاء التي ارتكبناها واستحقوا الفوز في نهاية الأمر.
 وأضاف: أنا أتحمل مسؤولية الخسارة والخروج من البطولة، لقد كانت هذه البطولة مثيرة للغاية، واجهنا فيها منتخبات قوية كالسعودية وأستراليا، سوف نحلل ما جرى قبل اتخاذ القرارات المناسبة.
وأوضح: لا أفكر كثيرًا بمستقبلي العملي، أركّز الآن على تقييم هذه المرحلة ثم الاستعداد للمشاركة في تصفيات كأس العالم، حيث ينتظرنا الكثير من المهام على هذا الصعيد، ونتطلع إلى المضي قدمًا للإمام.
وتابع: كرة القدم في القارة الآسيوية تطوّرت كثيرًا في السنوات الأخيرة، وأنا على المستوى الشخصي تعلمت الكثير من الدروس من هذه البطولة، واستمتعت بخوض هذه التجربة، على الرغم من غضبي العارم على الخروج من المنافسة.
وختم: يجب علينا احترام جميع المنافسين، حيث إن تقديم التهنئة للمدرب الآخر لا يعني أنني لا أشعر بخيبة أمل، لقد قام المنتخب الأردني بعمل كبير الليلة ولديه فرصة كبيرة الآن للفوز باللقب.