+A
A-

خسارة ثانية لسلة النادي الأهلي في الدورة العربية للسيدات

تلقى فريق النادي الأهلي البحريني هزيمته الثانية في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بعد خسارته امام الثورة السوري بنتيجة 65 نقطة مقابل 85.

المواجهة التي أقيمت بين الفريقين اليوم "الجمعة" على صالة نادي البطائح في إمارة الشارقة، شهدت تفوق الفريق السوري في الربعين الأول والثاني بواقع 25 نقطة مقابل 10، و23 نقطة مقابل 19.

وبعد الاستراحة دخل فريق النادي الأهلي بقوة ليكسب الربع الثالث بفارق نقطة وبواقع 20 نقطة مقابل 19، لكن الفريق السوري حسم النتيجة لصالحه في الربع الرابع وبواقع 18 نقطة مقابل 16.

وبهذه النتيجة يكون فريق النادي الأهلي قد خسر فرصة المنافسة على المركزين الأول والثاني في البطولة، وتبقت له فرصة المنافسة على المركز الثالث للترتيب العام.

وكان فريق النادي الأهلي قد حقق ثلاثة انتصارات في الجولات الاربع الماضية امام غاز الشمال العراقي والشارقة الاماراتي والفتاة الكويتي، فيما خسر مواجهة واحدة أمام فريق الفحيص الأردني، ومن المنتظر أن يلتقي الفريق غداً "السبت" مع نظيره فريق العاصمة السعودي في اخر مواجهاته العربية بالدور التمهيدي وذلك في تمام الساعة 15:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة (14:00 مساء بتوقيت مملكة البحرين).