+A
A-

سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية يلتقي رئيس شرطة دنفر

التقى معالي الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، مع السيد رون توماس، رئيس شرطة دنفر بالولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال اللقاء، أشاد معالي سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية بالعلاقات الطيبة والشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وما وصلت إليه من تطور ونمو في مختلف المجالات والأصعدة.

وأكد معاليه أن النهج الإصلاحي الشامل لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، جسّد في أبرز معانيه قيم التماسك المجتمعي ودور الشراكة المجتمعية الوطيدة في تعزيزه، وهو ما تعمل شرطة خدمة المجتمع على ترجمته على أرض الواقع من خلال دورها الأساسي في تعزيز الثقة والتعاون والتواصل مع كافة أطياف المجتمع ومؤسساته بما يسهم في خدمة المجتمع في مجالات عدة، وفي مقدمتها حماية أمنه وسلامته، وكذلك دعم الجهود المبذولة لمواجهة التحديات الأمنية.

وأشاد معالي الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفة بالتعاون الدائم والتنسيق المتواصل مع شرطة دنفر، ومن بين هذا التعاون تفعيل مذكرة التفاهم المتعلقة بتعزيز الجهود المشتركة بين الجانبين لتطوير أداء الشرطة من خلال تدشين برنامج تدريبي يتضمن تبادل التجارب والممارسات وتنمية القدرات في مجال خدمة المجتمع، وكذلك في المجالات الأمنية الأخرى، منوهًا معاليه بأهمية هذا التعاون بما يخدم مصالح وأهداف البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه، رحب رئيس شرطة دنفر بمعالي الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفة، معربًا عن شكره وتقديره على تواصله الدائم وحرصه المستمر على تعزيز أوجه التعاون المشترك، والمضي به قدمًا نحو مستويات أرحب بما يخدم التطلعات والأهداف المشتركة للبلدين الصديقين، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.