+A
A-

وزيرة "الشباب" تبحث التعاون مع رئيس برنامج الحوكمة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

استقبلت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، الدكتورة ميريام علام رئيس برنامج الحوكمة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

وفي بداية اللقاء أكدت سعادة وزيرة شؤون الشباب اهتمام الوزارة في تأطير التعاون مع المنظمات الدولية المهتمة بشؤون الشباب بما يساهم في تقديم برامج ومبادرات مشتركة هدفها تمكين الشباب البحريني والارتقاء بمهارته وقدراته وتطوير مشروعاته المختلفة، مشيرةً إلى أن وزارة شؤون الشباب تضع مسألة تمكين الشباب ضمن أولوياتها وتسعى إلى تهيئة كافة الظروف ليكون الشباب البحريني مشاركاً أساسياً في عمليات التنمية التي تشهدها المملكة.

وخلال الاجتماع سلطت سعادة وزيرة شؤون الشباب الضوء على الاستراتيجية الوطنية لتمكين الشباب (2023-2028)، كما بحثت مع الدكتورة ميريام دور المنظمة بشأن تمكين الشباب في الجوانب المختلفة، بالإضافة إلى سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في المجال الشبابي.

ومن جانبها، أعربت الدكتورة ميريام علام رئيس برنامج الحوكمة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، عن تقديرها لسعادة وزيرة شؤون الشباب وحرصها الموصول على فتح آفاق من التعاون البناء مع المنظمة، متطلعة لتعميق التعاون مع وزارة شؤون الشباب بتقديم برامج وفعاليات مشتركة.