+A
A-

"التسهيلات" تعين السيد محسن قاسم رئيساً تنفيذياً لـ شركات السيارات

أعلنت شركة البحرين للتسهيلات التجارية عن تعيين السيد محسن قاسم رئيسا تنفيذيا لـ شركات السيارات المملوكة من قبل المجموعة، والموزعون الرائدون لسيارات هوندا، وشيفروليه، وGMC، وكاديلاك، وهافال، وGAC وتانك وشركة التسهيلات لتأجير السيارات وغيرها. 

ورحب السيد رياض يوسف ساتر؛ عضو مجلس إدارة شركة البحرين للتسهيلات التجارية ورئيس مجلس إدارة "شركات السيارات" بالسيد محسن قاسم على رأس فريق الإدارة التنفيذية العليا كرئيس تنفيذي لـ شركات السيارات، معربا عن الثقة بقدرته على تعزيز النمو والتوسع وزيادة الحصة السوقية وتحقيق تطلعات العملاء.

وقال السيد رياض ساتر في تصريح له بهذه المناسبة إن تعيين السيد محسن قاسم يؤكد مرة أخرى حرص شركة البحرين للتسهيلات التجارية على تعزيز فريق عملها من خلال استقطاب أفضل الكفاءات، وتوفير كل ما يلزم لها من دعم وموارد لتتمكن من تحقيق الأهداف المرسومة، ومواكبة التطور الذي يسجله قطاع صناعة وتجارة السيارات حول العالم، والحفاظ على ريادة المجموعة في هذا المجال في مملكة البحرين.

من جانبه أعرب السيد محسن قاسم عن اعتزازه وتقديره لاختياره لمنصب الرئيس التنفيذي لشركات السيارات وانضمامه لهذه المجموعة الوطنية الرائدة حيث أكد على مبادرات تحديث وتطوير الخدمات في قطاع السيارات، وتفعيل طاقات فريق العمل وتعزيز التنافسية وتحفيز الابتكار وتعزيز خدمة العملاء ورضاهم وتحقيق الأهداف الطموحة المرسومة.

وقال "سنعمل بتوجيهات مجلس الإدارة على تركيز الجهود على محاور من بينها تعزيز مكانة شركات السيارات وقيادة الابتكار عن طريق دعم المنتجات والخدمات المتطورة والحفاظ على الصدارة في القطاع، والسعي لتوسيع قاعدة العملاء من خلال تنفيذ عدد من المبادرات الطموحة، وتعزيز الولاء والتأكد من تطبيق عمليات فعالة وميسرة لشركاء العمل الداخليين والخارجيين".

هذا ويتمتع السيد محسن قاسم بخبرة تمتد لأكثر من 24 عاماً وسجل حافل في قطاع السيارات، شغل خلالها العديد من مناصب القيادة في هذا المجال مثل جنرال موتورز ونيسان، خاصة في أسواق الخليج والشرق الأوسط.