+A
A-

"خليجي بنك" يكرّم موظفيه المحققين لإنجازات رياضية بارزة خلال عام 2023

بالتزامن مع اليوم الرياضي البحريني 2024، نظّم خليجي بنك، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، مؤخرًا لقاءً خاصًّا لعددٍ من موظفيه من مختلف إدارات وأقسام البنك ممن حققوا إنجازات رياضية بارزة خلال العام الماضي، وذلك مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى البنوك في مملكة البحرين، حيث تمثل خطوة تشجيعية تهدف لخلق بيئة داعمة لمنجزات الموظفين وتسليط الضوء عليها على جميع الأصعدة، خاصة الرياضية منها.

وبهذه المناسبة، قام سطام سليمان القصيبي، الرئيس التنفيذي لخليجي بنك، بتكريم الموظفين خلال الاحتفالية، وهم: يوسف حسن حسين، من قسم إدارة المخاطر، والذي تمكن من تسلق قمة أوهورو أعلى قمم جبل كليمنجارو في تنزانيا والأعلى في قارة أفريقيا، قاطعًا مسافة 85 كم سيرًا على الأقدام، ومحمد عبدالكريم مريد، من قسم الخدمات المصرفية للشركات وأسواق رأس المال المدين، نظير فوزه بدوري الاتحاد البحريني للبولينج وتحقيقه للقب مسابقة كأس "بيكر" للبولينج على مستوى المملكة، وعمر إبراهيم قائد، من قسم الخدمات المصرفية للأفراد، والذي حقق لقب أفضل لاعب بادل في مملكة البحرين بعد وصوله إلى سبعة نهائيات وفوزه ببطولة تصنيف، إضافة إلى فواز محمود السندي، من قسم دائرة الائتمان، بعد إتمامه لجري نصف ماراثون لمسافة 21.1 كم وماراثون كامل لمسافة 42.2 كم مع فريق مكون من أربعة أفراد.

 وتأتي هذه الفعالية في اتساق مع أهداف اليوم الرياضي البحريني، والذي يتم الاحتفاء به هذا العام بتاريخ 22 فبراير، وفق توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد ورئيس الوزراء، حفظه الله، في إطار جهود الحكومة لتكريس دور الرياضة كثقافة مجتمعية في المملكة. كما تعكس هذه المبادرة الدعم الكبير الذي يقدمه خليجي بنك لإنجازات موظفيه في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والرياضية، وحرص البنك على تشجيع ثقافة الصحة والعمل الجماعي والنجاح داخل المؤسسة، وخلق مصدر إلهام لجميع الموظفين والمجتمع ككل.

وبهذه المناسبة، علقت فاطمة أحمد آل بن علي، مدير إدارة الموارد البشرية في خليجي بنك، بالقول: "نؤمن في خليجي بنك بأهمية تعزيز أسلوب حياة صحية ومتوازنة بين موظفينا، في حين نحرص كذلك على تعزيز ثقافة العمل الإيجابية وتشجيع مشاركة الموظفين في مختلف الفعاليات الرياضية والثقافية. لذلك، نولي أهمية كبيرة لتكريم جهود وإنجازات موظفينا وتسليط الضوء عليها". 

وأضافت بالقول: "جاءت هذه المبادرة بالتزامن مع اليوم الرياضي البحريني لهذا العام لتكريم هذه المجموعة من الموظفين نظير إنجازاتهم المشرفة في المجال الرياضي، وهي بمثابة فرصة لتجسيد تقدير البنك لمساهماتهم، حيث نسعى من خلالها على تشجيع الشعور بالفخر والولاء بين أعضاء فريقنا، ودفع نموهم باستمرار ودعم نجاحهم داخل المؤسسة. كما تحفز هذه اللفتة موظفينا على المشاركة والتفوق وتحقيق الطموحات المشرفة في مختلف الفعاليات الرياضية، لما لذلك من أثرٍ إيجابي على حياتهم الشخصية وأدائهم الوظيفي".

الجدير بالذكر أن خليجي بنك هو أحد البنوك الإسلامية المتميزة التي تسعى لتحقيق طموحات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصًا استثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية الغراء.