+A
A-

تعرفوا على تفاصيل زواج ابن أغنى رجل في الهند

بالنسبة لواحدة من أغنى العائلات في الهند، فإن حفل الزفاف ليس مجرد حفل عادي، إنه مشهد مصمم لإبهار حتى أغنى وأقوى الناس في العالم.
يبدأ اليوم 1 مارس حفل الزفاف الأسطوري الذي سيستمر لمدة 5 أشهر في ولاية غوجرات الهندية للشاب "أنانت أمباني" البالغ من العمر 28 عاما، وهو ابن أغنى رجل في الهند وآسيا كلها على الشابة "راديكا" وهي ابنة الملياردير "شري ميرشانت" والذي يعتبر ثاني أغنى رجل في الهند.
ونقلت الصحف في جميع أنحاء الهند تفاصيل احتفالات الزفاف الخيالي.
ووفقا لقائمة فوربس، فإن أمباني رئيس تكتل ريلاينس إندستريز الذي يستثمر في كل شيء تقريبا من الطاقة إلى المنسوجات والاتصالات السلكية واللاسلكية، هو أغنى رجل في آسيا، حيث تبلغ قيمته 112 مليار دولار.
الحفل الذي وُصف بأنه أكثر الحفلات بذخاً في العالم سيكون بحضور أكثر الأشخاص نفوذاً وألمع نجوم ومشاهير ومليارديرات العالم مثل الملياردير بيل غيتس والنجوم شاروخان، وأميتاب باتشان،  إيفانكا ترامب، مارك زوكربيرج، وهيلاري كلينتون وغيرهم.
اما تكلفة الزفاف الاسطوري فستتخطى 100 مليون دولار بحسب الجارديان، من غناء أكبر المطربات مثل "ريانا" واستدعاء اهم 21 طاهياً حول العالم لتقديم الأصناف من الأطباق العالمية والهندية.
في حين أن التفاصيل الكاملة لحفل الزفاف، المتوقع عقده في يوليو لم يتم الإعلان عنها بعد، لكن يبدو أن حفل ما قبل الزفاف الذي يستمر ثلاثة أيام في مارس الجاري سيكون حدثا فخما ومرصعا بالنجوم.