+A
A-

تركي آل الشيخ يعلن عن مسلسل ضخم وفيلم كبير بمشاركة شباب سعوديين

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن التحضير لإنتاج مسلسل ضخم، وفيلم كبير، بمشاركة مجموعة من الشباب السعودي، خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع مجموعة من المخرجين والمنتجين المميزين، لخروج هذه الأعمال إلى النور بالفترة المقبلة.
ونشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي X صورة له برفقة مجموعة من المخرجين وأرفقها بتعليق: مع المخرج الكوري الكبير Kim Seong-Hun مخرج مسلسل Kingdom على نتفليكس ومعي في الصورة اخوي سلطان المحيسن رئيس شركة العالمية والمخرج السعودي اخوي محمد الملا والمخرج العالمي محمد دياب وجلسة عمل مهمة سينتج منها مسلسل ضخم وفيلم كبير لشباب سعوديين أراهن عليهم ترقبونا.
جدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، كان قد أعلن في وقت سابق عن إنشاء صندوق Big Time الاستثماري، حيث سيخصص الصندوق لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، التي يشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي.
وأوضح آل الشيخ أن الهيئة العامة للترفيه ستساهم في الصندوق كراعي رئيسي، ووزارة الثقافة كراعي مشارك، إلى جانب مجموعة من الشركات المتخصصة في المجال، مبينًا أن الصندوق يهدف في مرحلته الأولى إلى الاستثمار في أهم الأفلام السعودية والخليجية والعربية.