+A
A-

عروض Zain Delights حققت نجاحاً باهراً مع تجاوز 92 ألف عملية استفادة من عروض مجانية وخصومات

  • يهدف التعاون إلى تزويد عملاء زين بمجموعة واسعة من العروض المجانية لتعزيز تجربة العملاء.
  • خصومات على المنتجات والخدمات والمطاعم، بما في ذلك الأماكن الترفيهية والتي تنعكس على نمط حياة العملاء.
  • يتم تجديد العروض الحصرية بشكل دوري.

 

حقق تعاون شركة زين البحرين مع تطبيق SAVUR - التطبيق الرائد في توفير العروض المجانية والخصومات - نتائج مبهرة، حيث استفاد العملاء من أكثر من 92,000 عرض مقدم من مختلف المتاجر. والجدير بالذكر أن هذا التعاون يؤكد على التزام زين البحرين بتعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم خدمات تتكامل بسهولة مع روتينهم اليومي. 
 تتجاوز عروضZain Delights  المميزة نموذج خدمات الإتصالات التقليدية، لتثبت نفسها كشريك فعال ومساهم في تعزيز نمط حياة العملاء. يمكن لجميع عملاء زين البحرين الحصول على خصومات وعروض حصرية مختلفة في شتى القطاعات، بما في ذلك المطاعم والترفيه والتسوق، من ضمنها "اشتر واحداً واحصل على آخر مجاناً" وخصم يصل إلى 50٪ على العلامات التجارية الشهيرة، وغيرها الكثير.
    
ومع وجود أكثر من 60 متجر، تشهد عروض Zain Delights توسعاً مستمراً، مما يقدم للعملاء خيارات متنوعة تلبي العديد من التفضيلات الشخصية وتتناسب مع الميزانيات المختلفة.

 إن تقديم تجارب وخدمات استثنائية للعملاء هي أولوية زين، وتمثل عروض Zain Delights هذا الألتزام، حيث تقدم قيمة فريدة بالإضافة للخدمات التي توفرها في قطاع الاتصالات. 

استفد من  مكافآت Zain Delights واستمتع  بأفضل العروض الحصرية وفرص التوفير  المصممة خصيصاً لعملاء زين من خلال تحميل تطبيق زين البحرين. 

التطبيق متاح مجاناً  على متجر Apple ومتجر Google Play.

-انتهى-


للمزيد من التفاصيل، الرجاء التواصل مع:
آلاء الشيخ
خبير العلاقات الإعلامية
الهاتف: 36030783
الإيميل: [email protected]

نبذة عن شركة زين البحرين
تُعد شركة زين البحرين رائدة الإبداع في عالم الاتصالات، حيث تركز على تحسين تجربة العملاء وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات، وقد حصلت على ترخيص لتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة بتاريخ 22 أبريل 2003، وأطلقت خدماتها التجاريّة في 28 ديسمبر من العام نفسه. كما تمكنت من الوفاء بوعدها بوضع البحرين على خارطة صناعة الاتصالات العالميّة عبر توفير أحدث التقنيات الجديدة وشبكة 4G LTE واسعة النطاق وفائقة السرعة وخدمات الجيل الخامس 5G، وتُعد زين البحرين، المدرجة في بورصة البحرين تحت الرمز (Ticker: ZAINBH) جزءًا من مجموعة زين، مشغل الاتصالات الرائد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، التي توفر خدمات الصوت والبيانات المتنقلة لأكثر من 52 مليون عميل نشط حتى 30 سبتمير 2023. وتقدم مجموعة "زين" خدماتها في 7 أسواق تشمل الكويت والبحرين والعراق والأردن والمملكة العربيّة السعوديّة والسودان وجنوب السودان. كما تمتلك في المغرب حصة 15.5% من شركة "INWI" من خلال مشروع مشترك. لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع [email protected]، أو زيارة: www.bh.zain.com.