+A
A-

"نواب" يقترحون صيانة عاجلة لمجمع "الأسر المنتجة"

تقدم النواب خالد بوعنق، محمد المعرفي، بدر التميمي، علي النعيمي، جليلة علوي السيد باقتراح برغبة بصفة الاستعجال بشأن قيام الحكومة الموقرة بصيانة عاجلة لمجمع العاصمة، لمنتجات الأيدي المنتجة البحرينية.

واشارت المذكرة الإيضاحية للمقترح إلى ان من مسببات تقديمه، كونه معلم حضاري سياحي مميز في مملكة البحرين ويتدفق على زيارته كبار الزوار للمملكة والسياح فضلا عن المواطنين والمقيمين ويخرج زوار المجمع بإنطباع مشترك هو الإعجاب بالتجربة البحرينية لدعم الأسر المنتجة.

واضافت المذكرة "وقدرة البحرينيين بالحفاظ على صناعاتهم التقليدية بأسلوب عصري جاذب للمستهلك ومبهر للزائر، بحيث ورث الجيل الجديد هذه المهن النبيلة في التاريخ البحريني من الجيل السابق بإتقان وإخلاص ووفاء".

وتابعت" كما أن هناك تعطل حالياً في مكيف المجمع وبعض مصابيح الإنارة، وهذا ما يؤثر على راحة زوار المجمع والعاملين فيه الذين يقضون ساعات طويلة في الموقع، فإصلاح المكيف والإنارة بسرعة سيساهم في توفير بيئة مريحة للعمل والزوار".

وزادت" وبالتالي ستزيد الإنتاجية والراحة العامة للأشخاص المتواجدين في المجمع، كما أن المجمع يزوره سياح من دول الخليج ومن جميع أنحاء العالم".

وواصلت المذكرة" وإذا كان المجمع يعاني من مشاكل صيانة ولا يتم تصليحها بسرعة، فقد يترك هذا انطباعًا سلبيًا على السياح وقد ينتشر سمعة غير مرغوبة عن مملكة البحرين. لذا، يجب تجاوز المشكلات الفنية في المجمع بأسرع وقت ممكن".

واضافت" وبالنظر للأحوال الجوية الحارة التي تتسم بها مملكة البحرين خلال أشهر الصيف، إذا تعطل المكيف ولا يتم إصلاحه في الوقت المناسب، فسيتعرض الأشخاص في المجمع لظروف غير مريحة".

وابانت" وبعد توفير بيئة مريحة ومناسبة للعمال والزوار أمرًا حاسما خلال فترات الحر الشديد، وبالتالي ستساهم الصيانة السريعة في المحافظة على صحة وسلامة الأفراد المتواجدين في المجمع".

وختمت المذكرة الايضاحية" كما أن من متطلبات الحفاظ على معايير الجودة والسلامة القيام بأعمال الصيانة بشكل سريع يعكس الالتزام بتقديم خدمة عالية الجودة للمواطنين والزوار، ويعزز سمعة المجمع ومكانته".