+A
A-

محمد بن مبارك: الرؤية الملكية وضعت البحرين في مصاف الدول المتقدمة

تلقى ملك البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة من الممثل الخاص لجلالة الملك المعظم سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة؛ بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته مقاليد الحكم في البلاد.
ورفع سموه في البرقية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لصاحب الجلالة الملك المعظم بهذه المناسبة، مشيدا بما تحقق من إنجازات حضارية ومكتسبات تنموية شاملة في جميع المجالات، التي تلبي طموحات وتطلعات أبناء شعب مملكة البحرين في ظل رؤية جلالته الحكيمة، التي وضعت مملكة البحرين في مصاف الدول المتقدمة على جميع الأصعدة، ما أسهم في تبوء مكانتها المتميزة على الخارطة الدولية.
كما تلقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تهنئة من الممثل الخاص لجلالة الملك المعظم سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة؛ بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي صاحب الجلالة الملك المعظم مقاليد الحكم في البلاد.
ورفع سموه في البرقية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بهذه المناسبة، مؤكدًا أن مملكة البحرين وصلت لمستويات متقدمة في مختلف الأصعدة لما رسّخه صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم من ثوابت ومبادئ وطنية ارتكزت عليها مسيرة مملكة البحرين لبلوغ أهدافها المنشودة، لافتًا إلى ما توليه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء من حرص واهتمام لخدمة الوطن والمحافظة على أمانته، والذود عن مصالحه، وهو ما وضع مملكة البحرين في مصاف الدول المتقدمة على جميع الأصعدة والمستويات. داعيًا الله عزّ وجل أن يحفظ صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ويمده بعونه وتوفيقه لمواصلة تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بعزمٍ وثبات نحو كل ما فيه الخير للوطن والمواطنين، في ظل قيادة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم.