+A
A-

وزير الإعلام: تغطية “البلاد” لــ “اليوبيل الفضي” متميزة

أشاد وزير الإعلام رمزان النعيمي بالتغطية المميزة التي قدمتها صحيفة “البلاد”؛ بمناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي لذكرى مرور 25 عاما على تولي ملك البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم.
ووصف النعيمي تغطية “البلاد” بأنها متميزة، وواكبت في محتواها ومضامينها الإخبارية والتحليلية قيمة ومكانة هذه المناسبة الوطنية الغالية وأهميتها، مضيفا أن تغطية “البلاد” كانت رصينة ومتعمقة، وسلطت الضوء على ما تحقق للبحرين من إنجازات ومكتسبات في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم.
وأعرب وزير الإعلام عن أصدق أمنياته لـ “البلاد” وجميع العاملين بها بدوام التوفيق والنجاح، وأن تتواصل مسيرة عطائها المخلص في كل ما يخدم جهود الوطن على صعيد النماء والتقدم.
وكان وزير الإعلام قد بعث برسالة شكر إلى رئيس التحرير مؤنس المردي هذا نصها:
السيد الفاضل/ مؤنس محمود المردي المحترم
رئيس تحرير صحيفة “البلاد”
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يطيب لي أن أتقدم لكم بجزيل الشكر والتقدير على تغطيتكم للاحتفال باليوبيل الفضي لذكرى مرور 25 عاما على تولي سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم.
مثمنًا تغطيتكم المتميزة التي تواكبت في محتواها ومضامينها الإخبارية والتحليلية مع قيمة ومكانة هذه المناسبة الوطنية الغالية وأهميتها، حيث كانت تغطية رصينة ومتعمقة وسلطت الضوء على ما تحقق لمملكة البحرين من إنجازات ومكتسبات في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.
متمنيًا لكم ولكافة منتسبي صحيفتكم الغراء دوام التوفيق والنجاح، وأن تتواصل مسيرة عطائكم المخلص في كل ما يخدم جهود الوطن على صعيد النماء والتقدم، ويلبي تطلعات شعب مملكة البحرين الوفي من خلال صحافتكم الحرة وأقلامكم التي ترتقي بالوعي العام وتغذي إدراكه بفكر راق ومستنير.
وتفضلوا بقبول فائق التحية والاحترام..
د. رمزان بن عبدالله النعيمي
وزير الإعلام