+A
A-

تجربة رمضانية مميزة وفريدة في رافلز قصر العرين البحرين

يدعو رافلز قصر العرين البحرين الضيوف للاستمتاع بتجربة رمضانية استثنائية مليئة بالتميز والفخامة. يقدم مطعم بالما الشهير في الفندق تجربة إفطار وغبقه محضرة بعناية، مزجًا بين الأطباق التقليدية والابتكار لتقديم تجربة ساحرة خلال الشهر الفضيل للضيوف.

يمكن للضيوف أن يستمتعوا بفخامة إفطار وغبقة في مطعم بالما، حيث ينتظرهم قائمة خاصة من الأطباق المختارة بعناية من قبل الشيف روتشي. تم إعداد كل طبق بعناية ليعرض النكهات الغنية الأطباق الرمضانية، مع إضافة عناصر مبتكرة تضيف لمسة عصرية ونكهة مميزة لكل طبق. هذا الجمع المتناغم بين التقاليد والابتكار يعد بتحفيز الحواس وخلق تجربة تناول طعام لا تُنسى

يمكن للضيوف الاختيار بين الجلسات الخارجية مع وسط أجواء خلابة وتحت ضوء القمر او الجلسات الداخلية وسط أجواء المطعم الرمضانية. خلال الغبقة، سيتمتع الضيوف بالعروض الموسيقية الحية التي سوف تظفي طابع رمضاني مميز للغبقة.

"يسعدنا دعوة ضيوفنا للانضمام إلينا في تجربة رمضانية أسطورية في رافلز قصر العرين البحرين"، قالت فاوستينا دزيفونسكا، مدير الطعام والمشروبات. "قام فريقنا بتحضير قائمة بأشهى الأطباق الرمضانية مع إضافات مبتكرة تميز هذه التجربة ، مع طابع من الفخامة الذي يتميز به رافلز قصر العرين البحرين "

  • سيتم تقديم إفطار يوميًا من غروب الشمس حتى الساعة 8:00 مساءً، بسعر 35 دينار بحريني صافي للشخص. خصم 50٪ للأطفال من سن 6 إلى 12 سنة.
  • سيتم تقديم الغبقة يوميًا من الساعة 9:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا، بسعر 35 دينار بحريني للشخص. خصم 50٪ للأطفال من سن 6 إلى 12 سنة.

للحجز أو لمزيد من المعلومات حول تجربة الإفطار والغبقة في رافلز قصر العرين البحرين، يُرجى الاتصال على
 الرقم ٠٠٩٧٣٣٦٠٥٧٤٩٤