+A
A-

مركز البحرين العالمي للمعارض يقيم غبقته الرمضانية الأولى للإعلاميين

نظم مركز البحرين العالمي للمعارض، الحائز على جائزة "أفضل مركز معارض ومؤتمرات جديد في العالم لعام 2023"، غبقته الرمضانية الأولى للإعلاميين يوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2024.

استقطبت الفعالية نخبة مميزة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية الذين قضوا أمسية ممتعة وحافلة بالترفيه مع تجربة قائمة طعام رمضانية فاخرة أعدّت خصيصا من قبل أمهر الطهاة لدى المركز في أكبر مطبخ على مستوى المملكة والذي بإمكانه خدمة 10,000 ضيف في اليوم. 

وقد هدفت الغبقة الرمضانية الى تكريم الجسم الصحافي والإعلاميين نظير إسهاماتهم اللافتة ودعمهم المتواصل لمركز البحرين العالمي للمعارض منذ انطلاقته الأولى. وقد أتيحت للحضور فرصة المشاركة في جولة ضمن المرافق العصرية للمركز للاطلاع على ما يقدمه من خدمات استثنائية وتقنيات مبتكرة للفعاليات باعتباره أحدث مركز معارض ومؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط. 

وأعرب فريق مركز البحرين العالمي للمعارض خلال الغبقة عن تقديره وامتنانه لممثلي وسائل الإعلام، مشيداً بمساندتهم المستمرة لفعاليات وأنشطة المركز منذ تدشينه في نوفمبر 2022 وحتى اليوم. كما أتاحت الغبقة الفرصة لأفراد فريق المركز التواصل والتشبيك مع مختلف وسائل الإعلام لبحث آفاق جديدة من التعاون وتغطية أجندة حافلة بالفعاليات والأنشطة المتنوعة التي ستقام بالمركز على مدار العام.