+A
A-

"فاتيل للضيافة" تقيم غبقتها السنوية لطلابها وطالباتها

أقامت كلية "فاتيل للضيافة" في البحرين حفل الغبقة الرمضانية لطلابها وطالباتها تعزيزاً للتواصل وروح الأسرة الواحدة، وترسيخاً للتقاليد الشعبية والاحتفال بشهر رمضان المبارك.
وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية لرئيس القسم الأكاديمي لكلية فاتيل للضيافة في البحرين الأستاذة إيمان حيدر مهنئة فيها الجميع بشهر رمضان المبارك، متمنية أن يعيده الله على مملكة البحرين وأبنائها بالخير والأمن والأمان والمزيد من التقدم والازدهار.
كما أثنت على الطلبة وجهودهم خلال العام الأكاديمي حاثًة إياهم على مواصلة تحقيق التميز حتى يستطيعوا أن يتقلدوا المناصب المهمة كمن سبقوهم من زملائهم الخريجين.
وذكرت أن هذا التجمع يأتي ضمن سلسة من البرامج والأنشطة الاجتماعية التي تحرص الكلية على تنظيمها بشكل دوري لتساهم في تعزيز قيم ومبادئ التواصل والترابط بين عائلة كلية فاتيل للضيافة.
وقد حضر الغبقة طلاب برنامج التبادل الطلابي من كلية إيكليا للأعمال في ليون في فرنسا و أعضاء من إدارتها، والذين تستضيفهم الكلية في البحرين حتى منتصف أبريل وذلك في إطار العقد الذي تم توقيعه للتعاون الدولي بين كلية فاتيل للضيافة وكلية إيكليا للأعمال.
وكان الحفل فرصة طيبة لطلاب كلية إيكليا للتفاعل مع طلاب فاتيل وللتعرف على عادات وتقاليد أهل البحرين خاصة في شهر رمضان المبارك، حيث أعربوا عن فرحتهم بالمشاركة والحضور في الحفل والتعرف على العادات التراثية للمملكة في الشهر الفضيل.
وتضمن برنامج الحفل عدداً من الفقرات والأنشطة الترفيهية والثقافية، بالإضافة إلى توزيع الهدايا والجوائز القيمة التي جمعت الطلاب والطالبات في اجواء ترفيهية تزيد من أواصر المحبة والتعارف بين الطلبة والطاقم الأكاديمي.