+A
A-

"الزياني للخدمات التجارية" تحصد جائزة "شريك ريكو 2024"

أعلنت شركة الزياني للخدمات التجارية حصولها على جائزة شريك ريكو المرموق لخدمات ريكو العالمية لعام 2024 في مؤتمر شبكة الشركاء المفضلين الذي عقد في مدريد من 16- 18 أبريل 2024.

تأتي هذه الجائزة لتميز والتزام الزياني للخدمات التجارية والابتكار في تقديم الحلول الحديثة لعملائها.

يعد مؤتمر شبكة الشركاء المفضلين، الذي تنظمه شركة ريكو، حدثًا سنويًا يجمع بين القادة في مجال الحلول المكتبية وممثلي ريكو من جميع أنحاء العالم للاحتفال بالإنجازات واستكشاف الفرص الجديدة. عرض مؤتمر هذا العام في مدريد أحدث التطورات التكنولوجية وأبرز مساهمات الشركاء في تعزيز نمو الأعمال ورضا العملاء.


تألقت خدمات الزياني التجارية بين منافسيها في حقل التقنية بأدائها الاستثنائي وتفانيها في نجاح العملاء والتزامها الثابت بتقديم حلول مبتكرة في مجال خدمات ريكو العالمية. تركز الشركة بشكل متواصل على إرضاء توقعات العملاء وتقديم خدمات مصممة خصيصًا لهم، مما جعلها تستحق هذا التقدير الرفيع.


وبهذه المناسبة، صرحت أفنان راشد الزياني رئيس شركة الزياني للخدمات التجارية، قائلة: "يسعدنا التواجد في مدريد للمشاركة في مؤتمر شبكة ريكو للشركاء المفضلين ونحمد الله على نيل جائزة شريك ريكو لعام 2024، إن اختيار شركة الزياني للخدمات التجارية لهذه الجائزة يأتي دليلاً على جهود وتفاني فريقنا في توفير أفضل الحلول لعملائنا بشكل مستمر. نحن ممتنون لشراكتنا مع ريكو ونتطلع إلى مواصلة التعاون الناجح في المستقبل، كما نشكر زبائننا على ثقتهم الغالية وولائهم ونعدهم ببذل قصارى جهدنا لتلبية حلول تزيد من كفاءتهم وتقلل الكلفة وتزيد الإنتاجية".