+A
A-

وزير النفط والبيئة يلتقي الرئيس التنفيذي لمركز البيئة ومصائد الأسماك وعلوم تربية الأحياء المائية بالمملكة المتحدة (Cefas)

أكد سعادة الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ عمق العلاقات التاريخية الوطيدة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في مختلف المجالات، لافتاً إلى حرص البلدين الصديقين على تعزيز التعاون الثنائي والتنسيق المشترك في مختلف المجالات ومن ضمنها حماية البيئة البحرية ومراقبة الأحياء المائية.   

جاء ذلك خلال لقاء سعادة وزير النفط والبيئة بالسيد نيل هورنبي الرئيس التنفيذي لمركز البيئة ومصائد الأسماك وعلوم تربية الأحياء المائية بالمملكة المتحدة (Cefas)، بحضور معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة.

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون في مجالات عدة منها مجال مراقبة البيئة، والحياة البحرية، وعلوم التغيرات المناخية، وأمن الغذاء البحري، والتنوع البيولوجي والسلامة من التلوث.

من جانبه، أعرب السيد نيل هورنبي الرئيس التنفيذي لمركز البيئة ومصائد الأسماك وعلوم تربية الأحياء المائية بالمملكة المتحدة (Cefas)، عن اعتزازه بما وصلت إليه مستويات التعاون بين البلدين الصديقين، مشيداً بالجهود التي تبذلها مملكة البحرين في حماية البيئة البحرية والأحياء المائية والتنوع الحيوي.