+A
A-

أفضل الاعمال الجديدة على نتفلكس في شهر مايو

تتمتع الأعمال الفنية التي تعرض على "نتفليكس" بشعبية كبيرة على مستوى العالم، وذلك بسبب تقديمها لقصص مثيرة ومتنوعة، لا تقتصر على أفلام الحركة والتشويق فقط، بل تشمل أيضا أعمالا درامية وسير ذاتية ورومانسية.

وأعلنت "نتفليكس" عن قائمة عروضها لشهر مايو، حيث سيتمكن المشاهدين من مشاهدة أعمال مثل فيلم "أطلس" بطولة جينيفر لوبيز، والموسم الثالث من مسلسل "بريدجرتون"، وفيلم "في جحر الأرنب“ وغيرها.

هيرامندي: بازار الألماس

تدور أحداث هذا المسلسل في إطار الرومانسية الدرامية، حيث تسيطر "ملكة جان" الحاكمة الذكية على مجموعة من "بائعات الهوى"، ولكن تظهر منافسة جديدة تهدد سيطرتها عندما تندلع ثورة في الهند التي تحتلها بريطانيا.

رجل بمعنى الكلمة

هذا المسلسل الدرامي يروي قصة أحد أعمدة تجارة العقارات في "أتلانتا"، الذي يتعرض للسقوط والانهيار ولكنه يستعيد قوته ويعود إلى القمة. يواجه العديد من الأعداء القويين ويواجه أيضًا إفلاسًا مفاجئًا.

أطلس

فيلم "أطلس" يندرج تحت تصنيف أفلام الخيال العلمي، وهو عمل درامي أكشن يروي قصة محللة بيانات بارعة وكارهة للبشر (جينيفر لوبيز)، تكتشف أن الذكاء الاصطناعي قد يكون أملها الوحيد في مهمة القبض على آلي خارج عن السيطرة. تخوض أطلس مهمة إنسانية لإنقاذ كوكب الأرض من الغزاة الذين يسعون للسيطرة عليه ونهب ثرواته باستخدام روبوت منشق.

بريدجرتون

في الجزء الأول من الموسم الثالث من العمل الرومانسي الدرامي "بريدجرتون"، تسعى مجموعة جديدة من المبتدئات لخطف الأنظار في الحفلات، حيث تروي القصة حكاية فتاة خجولة تعيش حياة مزدوجة وسط الأسرار والمفاجآت.

في جُحر الأرنب

فيلم "في جُحر الأرنب" يروي حكاية "توشتلي"، البالغ من العمر عشرة أعوام، الذي ينشأ في بيئة تنعم بالرفاهية والثقافة، لكن حياته تتعارض مع الظلام والغموض الذي يحيط بأنشطة والده الإجرامية.

قصة البوب تارت الحقيقية

تدور أحداث الفيلم الكوميدي "قصة البوب تارت الحقيقية" في عصر يتسم بسيطرة الحليب ورقائق الذرة على وجبات الإفطار. تندلع معركة شرسة بين الشركات لابتكار معجنات جديدة تمامًا.