+A
A-

بنك البحرين والكويت يمنح عملائه فرصة الفوز بتسديد فوائد قروضهم الشخصية

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والشركات في مملكة البحرين، عن إطلاق حملة ترويجية جديدة على القروض يمنح عملائه من خلالها فرصة الحصول على قروض شخصية بدون فوائد.

وأوضح البنك أن العملاء الذين يحصلون على موافقة على طلب قرض شخصي من بنك البحرين والكويت حتى 31 أغسطس القادم سيكونون مؤهلين لدخول السحب، وفقاً لشروط وأحكام الحملة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمتع جميع المتقدمين أيضًا بأسعار فائدة تنافسية، وفترة سماح مجانية لمدة 3 أشهر.

وذكر البنك أن كل قرض يحصل عليه العميل يمثل فرصة واحدة للدخول في السحب، موضحا أن الحملة تهدف في مجملها إلى مكافأة العملاء الراغبين بالحصول على القروض الشخصية خلال فترة الحملة بتسديد الفائدة المستحقة على هذه القروض.

وبهذه المناسبة، قال أحمد تقي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت: "تأتي هذه الحملة تناغماً مع الوعد الذي قطعه البنك للعملاء بمواصلة المساعي الهادفة لتقديم وطرح المكافآت والعروض الحصرية على المنتجات والخدمات التي يقدمها، كما يُعتبر إطلاق هذه الحملة استمراراً لنهج البنك المتميز في إطلاق الجوائز الرائدة والمبتكرة، وتأكيداً على أن عملائه هم ركيزة عمله الرئيسية والذين يحرص دوماً على تلبية احتياجاتهم بأفضل صورة ممكنة والارتقاء بتجربتهم المصرفية على أكمل وجه".

وأضاف تقي: "نحن ندرك تطلعات العملاء المرتبطة بالقروض ولذلك قمنا بإطلاق هذه الحملة والتي تُعد امتداداً للمبادرات التمويلية الميسرة العديدة التي نطلقها على مدار العام لمنح العملاء أقصى درجة استفادة من مزايا القروض ضمن إطار حرصنا على تقديم أفضل الخيارات والحلول المتميزة المُصممة لإثراء حياتهم وتحقيق أحلامهم. ومن هذا المنطلق، فإننا نطمح إلى تلبية الطلب المتزايد على القروض الشخصية من قبل المواطنين والمقيمين، ونتطلع إلى تلقي طلبات عملائنا الكرام خلال فترة الحملة".

للمزيد من المعلومات حول هذا العرض، يمكن للمهتمين من العملاء الاتصال بمركز الاتصال على 17207777 أو التفضل بزيارة أقرب فرع لهم من فروع بنك البحرين والكويت.